9 ديسمبر, 2016 5:51 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباريات الدوري المغربي اليوم الاحد 20/11/2016
اتصالات المغرب
الدوري المغربي

نتيجة مباريات الدوري المغربي اليوم الاحد 20/11/2016

انتهت اليوم مباريات الدوري المغربي للجولة التاسعة وقد أقيمت اليوم مبارتين أولهما بين فريقي المغرب التكواني والنادي القنيطري وثانيهما بين فريقي الفتح الرباطي وحسنية اكادير وكانت المباراة الثالثة بين فريقي اولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي وبينما كانت المباراة الرابعة والاخيرة اليوم بين فريقي الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي وبهذا انتهت مباريات الدوري المغربي اليوم من الجولة التاسعة.

أحداث مباراة اولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي

انتهت مباراة فريقي اولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي في منافسات اليوم من الجولة التاسعة من الدوري  بالتعادل السلبي بين الفريقين دون اهداف ليصبح فريق اولمبيك خريبكة في المركز الثالث عشر في الدوري بينما يصبح فريق الرجاء الرياضي  في المركز الثاني في الدوري.

أحداث مباراة الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي

انتهت مباراة فريقي الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي في منافسات اليوم من  الجولة التاسعة من الدوري المغربي  بالتعادل السلبي بين الفريقين دون اهداف  ليصبح الجيش الملكي في المركز الثاني عشر في الدوري بينما يصبح فريق شباب الريف الحسيمي في المركز التاسع في الدوري.

أحداث مباراة الفتح الرباطي وحسنية اكادير

انتهت مباراة فريقي الفتح الرباطي وحسنية اكادير في منافسات اليوم من  الجولة التاسعة من الدوري المغربي   بفوز فريق حسنية اكادير بنتيجة هدفين مقابل هدف وبذلك يحصل فريق حسنية اكادير  على نقاط المباراة الثلاث ليرتفع رصيده ليصبح في المركز السابع في الدوري بينما يصبح فريق الفتح الرباطي في المركز الرابع عشر في الدوري.

أحداث مباراة المغرب التطواني والنادي القنيطري

انتهت مباراة فريقي المغرب التطواني والنادي القنيطري في منافسات اليوم من  الجولة من الدوري  بفوز فريق المغرب التطواني بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف وبذلك يحصل فريق المغرب التطواني على نقاط المباراة الثلاث ليرتفع رصيده ليصبح في المركز الخامس في الدوري بينما يصبح فريق النادي القنيطري في المركز الاخير في الدوري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *