4 ديسمبر, 2016 4:18 م
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب اكشن متنوعة للتحميل مجانا على اجهزة الاندرويد
وسائل تسلية
العاب اكشن

العاب اكشن متنوعة للتحميل مجانا على اجهزة الاندرويد

القيام بأعمال تتطلب الحركة و السفر من الأمور التى يحب فعلها الكثير من الأشخاص , حيث يجدون فى ذلك متعة غير عادية مما يشعرهم بإحداث تغيير فى حياتهم و كسر الروتين الذين يعيشون فيه لفترات طويلة بسبب العمل و المتطلبات الحياتية , لكن أصبح من الممكن الآن القيام بمثل تلك الأمور بدون اللجوء إلى السفر أو حتى بدون دفع أى تكاليف مادية و تتمثل تلك الطريقة فى الالعاب الالكترونية بكل أنواعها و أشكالها .

و هناك نوعية من الألعاب الالكترونية التى تستطع أن تجعل اللاعب يشعر و كأنه فى مغامرة حقيقية أثناء قيامه بكل ما يطلب منه فى تلك الألعاب و هى التى تندرج تحت مسمى العاب اكشن و يفضل تلك الألعاب الشباب و الأطفال لأنها مليئة بالحركة و الإثارة .

حمل اقوى العاب اكشن من موقع جوجل بلاى :

أول خطوة يجب عليك فعلها للاستمتاع بكل العاب الأكشن المتنوعة و المختلفة هى الدخول على المتجر الشهير جوجل بلاى من خلال اتباع ذلك الرابط المباشر اضغط هنا و من ثم ستجد مجموعة رائعة من العاب المغامرات و التى من أهمها :

لعبة ماريو :

من منا لا يعرف تلك اللعبة التى عشقناها منذ نعومة أظافرنا , فكنا فى البداية نلعبها من خلال الاتارى و عند ظهور الألعاب الالكترونية حرص مصممى تلك الألعاب على ضرورة وجود تلك اللعبة الشيقة فى مواقعهم , فقم بتحميل تلك اللعبة على جهاز الأندرويد الخاص بك و بعد ذلك حاول أن تتخطى كل العقبات التى ستواجهك و أيضا جمع العملات الذهبية .

لعبة قناص صيد الغزلان :

هل أنت من محبى الصيد ؟ فإذا كانت الاجابة نعم فإنك ستفضل قضاء بعض الوقت فى محاولة اصطياد الغزلان فى بيئة واقعية مليئة بالاعشاب و الهواء الطلق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *