4 ديسمبر, 2016 10:15 ص
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / اسعار الذهب اليوم في مصر الأحد 20/11/2016 في محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم في مصر
الذهب عيار 24

اسعار الذهب اليوم في مصر الأحد 20/11/2016 في محلات الصاغة

اسعار الذهب اليوم في مصر ، يواصل سعر المعدن الأصفر ارتفعات جديدة في محلات الصاغة المصرية  ، وكذلك حيث  أكد التجار على وجود ركود شديد للغاية في مبيعات المعدن الأصفر الذهب ، و هذا على الرغم من ظهور عيار جديد هو عيار ( 14 )  و الذي يتميز عن غيره من العيارات الذهبية بكثرة أشكاله و تنوعها .

و الذي لابد من ذكره أن الحالة التذبذية التي يعيشها سوق الذهب في مصر يرجع إلى الأزمات الاقتصادية الضخمة التي تمر بها مصر هذه الفترة ، و كذلك أيضاً قرار تعويم العملة المحلية ، و ارتفاع اسعار الدولار الأمريكي ، كل هذه الأسباب أدت بأسعار الذهب في الأسواق غلى حالة التذبذب الشديد هذه الأيام .

اسعار الذهب اليوم في مصر

هذا أيضاً و لقد ، قال عضو من أعضاء اللجنة النقدية ، ما يفيد بأن أسعار الفائدة الأمريكية ، سوف يرتفع قبل نهاية هذا  العام الجاري ، و أكد أيضاً على أنه سوف يعاني سعر المعدن الأصفر الذهب و خصوصاً السعر بالمصنعية في محلات الصاغة المصرية  التغير الدائم و المستمر .

ذلك حيث هناك استمار في هذه الحالة التذبذية لأسعار الذهب اليوم في جمهورية مصر  العربية ، حيث أن الأسعار تعود إلى  حالة الارتفاع مرة أخرى ، و ذلك يرجع إلى العلاقة بين أسعار الذهب اليوم و بين سعر الدولار الأمريكي في مقابل  العملة المحلية الجنيه المصري في السوق الموازي و في محلات الصاغة المصرية .

هذا أيضاً مع حالة عدم الاقبال على الشراء من قبل المواطنين حيث أن أسر مصرية كثيرة لجأت إلى فكرة إلغاء الذهب تماماً من الزواج ، و ذلك نظراً لإرتفاع أسعاره الجنونية ، أما عن اسعار الذهب اليوم في مصر الأحد 20-11-2016  فهي :-

  • سعر الذهب عيار 18: 484 جنيه.

  • سعر الذهب عيار 21: 565 جنيه.

  • سعر الذهب عيار 24: 645 جنيه.

  • سعر الجنيه الذهب: 4520 جنيه.

  • سعر أوقية الذهب: 1207 دولار.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *