9 ديسمبر, 2016 9:40 ص
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم السبت 19-11-2016
سعر الدولار بالسوق السوداء
الأسعار في البنوك الرسمية

سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم السبت 19-11-2016

سعر الدولار بالسوق السوداء ، حيث أنه ما زالت هناك حالة من الارتباك و التخبط  تشهدها أسواق العملة الدولارية الدولار الأمريكي في السوق الموازي و كذلك أيضاً في البنوك الرسمية .

حيث أنه سجل أرقام  قياسية لم يسجل علي مر  التاريخ ، و لقد تسبب ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي في مقابل العملة المحلية الجنيه المصري بتدمير العملة المحلية الجنيه المصرية التي انخفضت إلي نصف قيمتها الأساسية كنتيجة طبيعية لذلك الارتفاع الجنوني.

سعر الدولار بالسوق السوداء

و الذي يجدر ذكره أنه  ما زالت العملة الأمريكية تسجل ارتفاع ، حيث أنه بين الحين و الحين الآخر  يحدث اختلاف جديد علي أسعار الدولار الأمريكي في السوق الموازي .

هذا و لقد صرح أحد خبراء الاقتصاد في وقت سابق  ، أن الحكومة المصرية لم تتمكن من تطبيق قرار تعويم العملة المحلية الجنيه المصري ، و هذا يرجع إلى ذلك القرار يتطلب منها توفير أكثر من ثلاثون مليار دولار أمريكي علي أقل  تقدير.

و لقد نشرت الكثير من وسائل الإعلام و كذلك الصحف المحلية أن الحكومة المصرية سوف تجعل عملة اليوان الصيني من ضمن العملات الرسمية التي يتم تداولها بدلاً من العملة الدولارية الدولار الأمريكي  .

حيث أنه من المحتمل أن تشهد المرحلة المقبلة في انفراج الأزمة الاقتصادية ، هذا على حسب ما جاء من تصريحات الكثير من المسئولين في الدولة المصرية .

حيث قد قامت الحكومة المصرية باتخاذ  الكثير من القرارات الصارمة لوضع حد للتجاوزات التي يقوم بها تجار السوق الموازي المتلاعبين بأسعار العملات على مختلف أنواعها سواء عربية أو أجنبية و اللذين يسببوا ضرر في الاقتصاد المصري ، الذي أقترب من الانهيار بسبب المضاربات التي تحدث في سعر صرف الدولار الأمريكي .

و لقد سجل سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم السبت 19-11-2016 ،   عند البيع اليوم 17.50 جنيه، وسجل عند الشراء 17.20 جنيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *