6 ديسمبر, 2016 4:49 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / من هو سلمان المالك المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
سلمان المالك
كرة القدم

من هو سلمان المالك المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

قامت لجنة الانتخابات الخاصة بالاتحاد السعودي المتخصصة بكرة القدم السعودية بإعلانها عن أن المنافسة في الانتخابات و هذا على المنصب الخاص برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم  انحسرت فقط بين سلمان المالك ، و المرشح الأخر عادل عزت .

و هذا بعد أن تم استبعاد بقية المشاركين في بحث متابعي الانتخابات ، بالمملكة العربية السعودية ، عن من ماهية سلمان المالك ؟ .

سلمان المالك

نتعرف الآن على السيرة الذاتية الخاصة بالمرشح للاتحاد السعودي لكرة القدم ، سليمان مالك ، حيث أنه ليس هناك الكثير من يعرف أشياء كثيرة عنه ، حيث أن سلمان فهد المالك هو مدير عام لشركة ركاء و هي من إحدى الشركات القابضة .

و كذلك فهو أيضاً ، من أحد الرعاة الرسميين السابقين للدوري السعودي لكرة القدم و هو أيضاً ، كان يحمل لقب دوري ركاء لمده عامين كاملين  ، و هذا كان قبل أن يصبح دوري عبد اللطيف جميل ، كذلك ، هو أيضاً عضو  شرفي في نادي النصر و عضو شرفي في نادي الحزم و عضو شرفي في نادي الشرق .

و لقد قام بعض من رواد تويتر  و هو من أحد موقع التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاج أسمه سلمان المالك رئيس اتحاد القدم للقيام بدعم سلمان فهد المالك ، في الانتخابات التي من المقرر إقامتها الشهر المقبل .

و سوف تكون تلك الانتخابات ، أمام  عادل عزت المرشح المنافس ، و لقد قام رود موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ، بوصف المرشح سلمان فهد المالك بالرجل المناسب لهذه المرحلة و ضالة الكرة السعودية ، و لقد أشادوا أيضاً  بمواقفه المشرفة للرياضة السعودية ، على حد قولهم و تعليقاتهم على الهاشتاج .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *