3 ديسمبر, 2016 2:16 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سباق لاجهزة الاندرويد حملها الان مجانا
سباق خيل و تكاتك
العاب سباق

العاب سباق لاجهزة الاندرويد حملها الان مجانا

هل جربت فى الأوقات السابقة أن تقوم بعمل سباق مع مجموعة من أصدقائك ؟ و هل عرفت إلى أى درجة تصل مهاراتك الخاصة بالسباق ؟ بالطبع كل الأشخاص خاضوا مثل تلك الألعاب منذ نعومة أظافرهم و يحرص عليها البعض حتى بعد وصولهم إلى مرحلة الشباب و أكبر من ذلك أيضا , و ذلك لأن السباق يشعل المنافسة و حب الانتصار و التفوق لديهم , لذا سنطلعكم اليوم فى هذا المقال على أهم الألعاب الالكترونية التى تهتم بكل ما يخص السباق و كيفية الوصول إليها بشكل ميسر .

العاب سباق مجانية برابط مباشر من جوجل بلاى :

يوجد مئات الألعاب بالطبع التى تخص السباق بكافة أنواعه و أشكاله , فيمكنكم الآن تحميل كل ما يحلو لكم من العاب سباق من خلال الضغط على الرابط التالى اضغط هنا و سيحولك ذلك الرابط المباشر على متجر جوجل بلاى الشهير حيث سيكون متاح لك بعد ذلك اكتشاف و معرفة كافة الألعاب المتوفرة على الموقع و من ثم تحميل ما يحلو لك منها لكن هذا الأمر يتطلب امتلاكك لجهاز أندرويد و من أمثلة العاب السباق التى قد تجدها على الموقع :

لعبة بطل سباق الخيل :

لا شك أن حلم الفروسية يراود الكثير من الشباب و المراهقين و حتى الأطفال يحلمون بذلك الأمر , لذا فسيستمتع بتلك اللعبة الأشخاص الذين يعشقون رياضة الفروسية , فستمكنك تلك اللعبة من تجهيز الحصان بالسرج و من ثم ركوبه و تحمل القفز و الجرى .

لعبة سباق التكاتك :

و لأن التوك توك أصبح جزء من وسائل المواصلات التى يلجأ إليها الكثيرون فى الحياة اليومية , قام أحد المصممين بعمل تلك اللعبة , فهنا سيقوم اللاعب بمحاولة القيادة إلى أن ينجح فى الوصول إلى نهاية التل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *