9 ديسمبر, 2016 9:43 ص
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أخر تحديث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 16/11/2016
اسعار الحديد والاسمنت
حديد واسمنت

أخر تحديث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 16/11/2016

يتواصل أرتفاع أسعار ماده الحديد وطن الأسمنت فى الشركات المصنعه والمنتجه له كل يوم بلا أستقرار وأصبح خام الحديد والأسمنت مثلهما كمثل أى سلعه اخرى الجميع أصبح فى غلاء مستمر ولا ندرى الى متى هذا الغلاء الذى نعيشه حتى يسيطر الغلاء على كل شىء نستخدمه ونحتاجه فى عيش حياتنا اليوميه وبأرتفاع ماده حديد التسليح الذى يستخدم فى اساسيات البناء الحديد المسلح وأرتفاع سعر طن الأسمنت الذى يدخل فى عمل البنيه التحتيه الخرسانيه التى تخص أى بناء والأعمده الخرسانيه وحتى أعمال المحاره للمنزل وأيضا عمليه تركيب البلاط والسيراميك فيرتفه قيمه شراء المنزل الخاص بالسكن وتزيد المعوقات أمام الشباب الراغبين فى ان يبدؤا بالعيش بحياه منفصله مستقله والبدء بتكوين اسره صغيره تخصهم ومثلما يقول المثل تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن مع أستمرار الغلاء الذى نعيش يكثر عزوف الشباب على الأقبال على الزواج  ومع أستمرار الغلاء وعدم توافر فرص عمل للشباب مناسبه بمرتبات تجازى وتعوض الغلاء الذى أصبح متواجد فى كل الأشياء التى يحتاجها الفرد للعيش من مأكل وملبس ومسكن ودواء .

اسعار الحديد والاسمنت
الحديد والأسمنت

ومن المفترض أن تقوم الحكومه بمراقبه أسعار السلع خاصه السلع الأساسيه التىهى أساس عيش المواطن ويجب أن تقوم الدوله بتأسيس هيئه رقابيه على قدر مستوى الأزمه الذى يعيشه المواطن وأن يعمل موظفى هذه الهيئه الرقابيه بمنتهى الهمه والحزم ولا أن يعملوا بأسلوب التراخى والمجاملات حيث عندما يقوم كل نظام وفرد بدوره على أكمل وجه سوف نرتقى بهذه الأمه وهذا الشعب ويجب علينا أن نكون يد واحده لا متفرقين ويجب أن يشعر أفراد المجتنع الواحد ببعضهم البعض لأن أرتفاع الأسعار الذى نشهده هذه الفتره لا يعانى منه الفقراء والبسطاء ومحدودى ومتوسطى الدخل .

ولأخر أسعار طن الأسمنت والحديد المسلح :

سعر طن الحديد اليوم في مصر

  • حديد عطية 8750 جنيه
  • حديد المراكبي 8700 جنيه
  • حديد عز 8500 جنيه
  • حديد المصريين 8750 جنيه
  • حديد الدخيلة 8950 جنيه
  • حديد الكومي 8250 جنيه
  • حديد المعادي 8750 جنيه
  • حديد العشري 8750 جنيه
  • حديد بيانكو 8200 جنيه

اسعار طن الأسمنت اليوم في مصر

  • أسمنت الصخرة 655 جنيه
  • أسمنت الشركة العربية 695 جنيه
  • أسمنت الشركة العربية 680 جنيه
  • أسمنت أسيوط الفهد 655 جنيه
  • أسمنت أسيوط المهندس 760 جنيه
  • أسمنت شركة صناعات مواد البناء 670 جنيه
  • أسمنت النهضة 680 جنيه
  • أسمنت الصخرة 660 جنيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *