6 ديسمبر, 2016 4:53 ص
الرئيسية / اخبار مصر / احوال الطقس اليوم الأثنين 14/11/2016 في محافظات مصر
احوال الطقس
الارصاد الجوية المصرية

احوال الطقس اليوم الأثنين 14/11/2016 في محافظات مصر

احوال الطقس ، ذلك حيث تحدث  الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية  المصرية اليوم في أثناء بيان له صدر من قبل الهيئة لتحذير المواطنين من حالة الطقس خلال الأسبوع  المقبل ، و لقد اشار أنه لابد من الاستعدادات و التجهيزات لذلك بشكل مبكر  لطقس الأسبوع  المقبل.

حيث أنه قال أن جمهورية مصر العربية سوف تتعرض إلى أمطار غزيرة جداً و كذلك سوف تتعرض لسيول و هذا سوف يكون في الكثير من  المناطق و الكثير من المحافظات ، هذا مع توقعات  بحدوث رعد .

احوال الطقس

و سوف يكون هذا اعتباراً من يوم الثلاثاء  المقبل الموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر 2016 ، و سوف تشتد تلك الأمطار يوم الخميس و يوم الجمعة الموافق  السابع عشر و  الثامن عشر من شهر نوفمبر 2016 .

و لقد أفاد رئيس هيئة الأرصاد الجوية  المصرية الدكتور أحمد عبد العال ، أن البلاد سوف تتعرض إلى موجة برد شديدة و سوف تنخفض درجات الحرارة في جمهورية مصر العربية ، و أيضاً سوف يحدث سيول  ، و هذا بفعل غزارة الأمطار و كثافتها في محافظة شبه جزيرة سيناء و في سلاسل البحر الأحمر .

و كذلك أضاف أيضاً أنه سوف تتساقط الأمطار بشكل غزير  علي محافظة القاهرة ، و على مدن ،  و محافظات الوجه البحري ، بينما سوف تتساقط أمطار متوسطة بعض الشئ على مدن ، و  محافظات الصعيد ، و بالتحديد مدن و محافظات جنوب الصعيد ، و لقد طالب رئيس هيئة الأرصاد  الحكومة المصرية بأكملها ، و جميع المحافظين ،  بضرورة أخذ جميع احتياطاتهم  المطلوبة تجنباً لوقوع أي خسائر مادية و أي خسائر في أرواح المواطنين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *