9 ديسمبر, 2016 3:32 م
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق موبو جيني ماركت ( MoboGenie ) للهواتف الذكية لتحميل التطبيقات والألعاب المختلفة
موبوجينى
الحصول على افضل التطبيقات عبر موبوجينى

تحميل تطبيق موبو جيني ماركت ( MoboGenie ) للهواتف الذكية لتحميل التطبيقات والألعاب المختلفة

تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie )  هو أساسا ً متجر إلكتروني حيث يمكنك أن تصل إلى العديد و العديد من التطبيقات ، و الألعاب ، و كل ما تحتاجه لهاتفك المحمول ، و من المفترض أن تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) هو بديل لمتجر جوجل بلاي ( google play store ) ، و لكن للآسف تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) لا يمكن أي من مستخدميه من التحميل المباشر منه ، بل يقوم بتحويل إياهم إلى متجر جوجل بلاي ( google play store ) .

و لكن يُعد تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) هو الحل لكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ، لكن لا يستطيعون الوصول إلى بعض التطبيقات الغير متاحة في دولهم ، كذلك بعض مستخدمي الهواتف الذكية لكن لا يستطيعون الوصول إلى متجر جوجل بلاي ( google play store ) .

و على ذلك يُعد تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) بديلا ً من أقوى البدائل لتطبيق متجر جوجل بلاي ( google play store ) ، لإحتوائه على العديد من التطبيقات ، و الألعاب ، و الكتب ، و الأغاني ، و أيضاً الخلفيات .

و من خلال النظر إلى أعداد التحميل من تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) ، نجد إن هذا التطبيق ينافس و بشدة متجر جوجل بلاي ( google play store ) .

مميزات تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) :

  1. لا يحتوي تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) إلا على التطبيقات الموثوق فيها .
  2. كما أن تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie )  لا يحتوي على أي تطبيق يضر بأجهزة الهواتف .
  3. كذلك تُعد سهولة الإستخدام واحدا ً من أهم مميزات تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) .
  4. و أيضا ً يمكن تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) حتى قليلي الخبرة من التعامل معه بإحترافية شديدة .
  5. و كذلك تتمكن عزيزي القارئ من معرفة أحدث التطبيقات من خلال تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) .
  6. كما أن تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) يمكنك من الإطلاع على أعداد التحميل ، و آراء العملاء لكل منها .
  7. و قد تم تقسيم تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) إلى العديد من الأقسام المختلفة لتسهيل الإستخدام .
  8. وأخيرا ً ، فإن تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) يمكن مستخدميه من تحميل العديد من التطبيقات على جهازز الحاسب الآلي الخاص بهم من خلال وصلة usb .

و لهذه الأسباب و أكثر يعتبر تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) مصدر سعادة لكثير و كثير من مستخدمي الهواتف الذكية بنظام الأندرويد .

كما أن تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) بتوافق مع كافة أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية ، سواء كان نظام تشغيل ويندوز ، أو نظام التغشيل أندرويد بجميع إصداراته المختلفة ، أو حتى كان نظام التشغيل I O S ، لذا فإن متجر موبو جيني ماركت Mobo genie Market هو البديل الأمثل لمتجر جوجل بلاي ( google play store ) ، حيث إنه يمكن أصحاب الهواتف الذكية ذات نظام التشغيل ويندوز من تنزيل ما يحتاجون إليه من تطبيقات ، و ألعاب مختلفة ، حيث أن أصحاب تلك الهواتف لا يملكوا متجر جوجل بلاي ستور .

كيفية تحميل تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) :

و الآن عزيزي القارئ ، و بعد أن تعرفت على بعض من مميزات تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) ، إذا أردت أن تحصل على هذا التطبيق الرائع تطبيق موبو جيني ماركت ( Mobo Genie ) ، فإليك رابط تحميل من خلال متجر جوجل بلاي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *