6 ديسمبر, 2016 4:52 ص
الرئيسية / اخبار مصر / عبد الفتاح السيسي يستقبل صاحبه عربه البضائع
صاحبه عربه البضائع
دعوة حضور لمؤتمر الشباب

عبد الفتاح السيسي يستقبل صاحبه عربه البضائع

صاحبه عربه البضائع ، ذلك حيث قام السيد رئيس الجمهورية   عبد الفتاح السيسي ، اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر 2016 ، باستقبال السيدة منى السيد إبراهيم بدر ، و هي صاحبة صورة جر عربة البضائع في مدينة الإسكندرية.

و لقد أعرب سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سعادته  الغامرة ، بهذا اللقاء ، و هذا بعد ما شاهد إعجاب شديد جداً بكفاحها و بإصرارها على تحقيق واقع أفضل إليها و إلى أسرتها.

صاحبه عربه البضائع

الجدير بالذكر أن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد  في خلال هذا اللقاء على أن السيدة منى بدر تعتبر نموذج  مُشرف لجميع شباب جمهورية مصر العربية ، و هي أيضاً قدوة جيدة لكل المصريين في إطار  إعلائها لقيم العمل و قيم العطاء و قيم الصبر.

هذا و لقد قام ، سيادته بتوجيه الدعوة إلى السيدة منى السيد إبراهيم بدر ،  للاشتراك في المؤتمر الوطني المقبل للشباب ، و ذلك حتى يتسنى للكل التعرف على تجربتها ، و التي تعد من التجارب المتميزة و كذلك فإن تجربتها تمتاز بالجدية و بالالتزام و أيضاً بالمثابرة.
و أكد أنه أيضاً لابد من الاستفادة من مثال هذه التجارب ، مما يكون لها الأثر  المُشرف على شباب مصر و الذي يحرص جداً جداً على بذل أقصى المجهودات  ، بهدف التغيير في  الواقع إلى مستقبل مشرق جداً جداً .
أما من جهة السيدة منى بدر فقد  أعربت  عن تقديرها البالغ لاهتمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بلقائها معه  ، حيث أكدت على أنها تبذل كل ما فى وسعها  بهدف توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة المعيشية و ذلك لها و أيضاً لأسرتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *