7 ديسمبر, 2016 10:40 ص
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الذهب اليوم الأحد 13-11-2016 في محلات الصاغة المصرية
سعر الذهب اليوم
محلات الصاغة

سعر الذهب اليوم الأحد 13-11-2016 في محلات الصاغة المصرية

سعر الذهب اليوم ، و ذلك بعد الارتفاع الهائل الذى وصلت اليه أسعار المعدن الأصفر الذهب في تلك الفترة الحرجة في البلد ، و لقد بدأت الاسعار فى محلات الصاغة  المصرية فى  حالة من عدم الثبات ، ذلك بسبب حالة الركود الشديدة في حركة المواطنين بالنسبة للشراء و بالنسبة للبيع  .

و ذلك كله يرجع الى الإرتفاعات الجنونية في أسعار  العملة الدولارية الدولار الامريكى ، و الذي أصبح يهدد عرش الاقتصاد المصرى ، مما دفع الحكومة المصرية إلى إتخاذ بعض من الحلول و القرارات  لفتح باب جديد لحل هذه الازمة الغريبة التى لم تمر على جمهورية مصر  العربية ، من أعوام سابقة .

سعر الذهب اليوم

و ذلك بالرغم من أن هناك عدة محاولات من ، رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسى للعمل على تثبيت سعر العملة الدولارية الدولار  الأمريكي فى السوق الموازي ، الا ان ذلك الكلام لم يراه العديد من  المواطنين على ارض الواقع ، حيث  قد إزدادات المشكلات عن الفترات الماضية .

و ذلك يرجع إلى ، الارتفاع الهائل ، الذى شهدته الأسواق المصرفية في مصر ، و بالتحديد للمنتجات المستوردة ، و التى تأتى من خارج البلاد مثال على ذلك منتجات دولة الصين ، و كذلك أيضاً الكثير من الدول الاخرى ، حيث أن مصر تقوم بشراء هذه المنتجات  من تلك الدول بالعملة الدولارية الدولار الأمريكي .

و الذى يزداد مع مرور الوقت و الزمن  و يؤدي بذلك إلى ارتفاع أسعار جرام المعدن الأصفر الذهب ، و الذي يجدر ذكره ما قام إيهاب واصف بالإعلان عنه حيث قال ان اسعار جرام الذهب مرتفع جداً بسبب ارتفاع الورقة الدولارية فى السوق الموازي  .

أما عن سعر الذهب اليوم الأحد الموافق 13-11-2016 فهي كالتالي :-

  • سعر الذهب عالميا 1256.60 دولار.

  • سعر بيع عيار 18 بقيمة 463 جنيهاً.

  • سعر بيع عيار 21 بقيمة 540 جنيهاً.

  • سعر بيع عيار 24 بقيمة 617 جنيهاً.

  • سعر جنيه الذهب بقيمة 4400 جنيهاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *