6 ديسمبر, 2016 2:51 ص
الرئيسية / اخبار مصر / الإنتهاء من قوائم بطاقات التموين في خلال شهر
السيسي يوضح تأثير قرار مجلس الامن
مجلس الامن

الإنتهاء من قوائم بطاقات التموين في خلال شهر

كان الرئيس السيسي قد أشاد اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر لعام 2016 ، بضرورة الإنتهاء في خلال شهر من عملية تنقية جميع قوائم الحاصلين على بطاقات التموين بشكل كامل ونهائي ، وذلك من أجل ضمان عملية وصول الدعم إلي من يستحقه .

وكان تصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي قد جاء في خلال الإجتماع الذي عقده الرئيس السيسي اليوم السبت ، وكان هذا الإجتماع يضم كلا من رئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي كما أنه كان من ضمن الحضور في هذا الإجتماع كلا من وزير الدفاع ووزير المالية ووزير الداخلية والخارجية أيضا بالإضافة إلي كلا من وزير المالية والتموين ، كما أنه كان من ضمن الحضةو كلا من رئيس المخابرات العامة ورئيس هيئة الرقابة الإدارية .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة العمل على ضبط الأسعار الخاصة بوسائل النقل وذلك من أجل تفادي أن يحدث ارتفاع في قيمتها بدرجة تفوق الزيادة التي كانت قد شهدتها أسعار المحروقات في الفترة الأخيرة ويأتي ذلك ضمن العمل على تفادي استغلال المواطنين والتقليل من الأعباء التي يواجهومها في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد .

كما طالب الرئيس السيسي أيضا ضمن اجتماعه بضرورة استمرار عملية الرقابة المكثفة على الأسواق ومنافذ البيع للسلع الإستهلاكية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وذلك من أجل ضمان الإستقرار في سعر السلع الغذائية الأساسية بالإضافة إلي ضمان توفيرها للجميع بكميات مناسبة .

كما قام الرئيس السيسي ضمن اجتماعه الذي عقده اليوم السبت بمناقشة سياسة التقشف والخطط الموضوع من أجل تقليل الإنفاق الحكومي بالإضافة إلي مناقشة عملية تطوير أداء الجهاز الإداري ، وطالب بسرعة الإنتهاء من التقييم الإداري لجميع الوزارات والهيئات التابعة لها والقضاء على ما تواجهه من سلبيات في الأداء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *