3 ديسمبر, 2016 9:44 م
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل احدث العاب حرب 2016 مجانا علي هواتف و اجهزة اندرويد
العاب حرب
العاب حرب

تحميل احدث العاب حرب 2016 مجانا علي هواتف و اجهزة اندرويد

اذا كنت ترغب في عيش المغامرة و اجواء الحروب نقدم لكم احدث العاب حرب 2016 التي يمكن تحميلها مجانا علي هواتف و اجهزة اندرويد الخاصة بكم من متجر جوجل بلاي من هناااا، و من هذه الالعاب:

 لعبة Alliance Wars:World Domination:

في هذه اللعبة تقوم بحماية الامبراطورية الخاصة بك التي تنمو كل يوم من خلال عقد التحالف مع الدول المجاورة لك او محاربة الاعداء الذين يواجهوك بالاضافة الي كوين جيش قوي و تتميز هذه اللعبة احتواء جيشك علي جميع القوات و واقعية اللعبة و الدردشة مع حلفائك لوضع خطتك الاسترايجية لمحاربة عدوك.

 العاب حرب – الدبابات المدمرة:

هي من الالعاب المسلية حيث تقضي الوقت في القضاء علي دبابة العدو في ساحة الحرب و كلما قضيت علي دبابة يظهر لك المزيد من الدبابات حيث توجه المدفع نحو الدبابة.

لعبة 300: Seize Your Glory:

في هذه اللعبة تعود الي مجد الدولة الرومانية حيث تكون جزء من جيش 300 جندي اسبرطي لمحاربة الفرس و انقاذ دولتك منهم.

لعبة Fusion War:

في هذه اللعبة تخوض الحرب ضد المنظمة الشريرة بيوكورب و تيتان لانقاذ البشرية من خطرهم و تتميز هذه اللعبة بواقعيتها و رسوماتها المذهلة يمكن ترقية الاسلحة الخاصة بك و تستطيع لعبها في اي وقت و اي مكان.

لعبة clan war:

هي لعبة استراتيجية حيث توجد حرب بين القبائل فتقوم بتكشيل جيشك و التخطيط للمعركة بشكل جيد للفوز بالحرب في ساحة الحرب يمكنك تشكيل التحالفات مع باقي الفرق و ايضا كسب الاموال و العشيرة التي سوف تفوز سوف حصل علي الكأس المقدس.

لعبة عشاق الحرية:

هي اول لعبة عربية سعودية حيث تقوم فيها القوات بحماية الثورة السورية و الصمود امام قوات العدو الباطشة و تتميز اللعبة باحتوائها علي العديد من اناشيد الثورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *