8 ديسمبر, 2016 11:48 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخبار رمضان صبحي اليوم 11/11/2016 رمضان صبحي يدخل معسكر المنتخب المصري استعداد لملاقاة غانا
الدوري الانجليزي
ستوك سيتي

اخبار رمضان صبحي اليوم 11/11/2016 رمضان صبحي يدخل معسكر المنتخب المصري استعداد لملاقاة غانا

انضم اللاعب رمضان صبحي نجم النادي الاهلي السابق ونادي ستوك سيتي الانجليزي الي معسكر المنتخب المصري الذي يستعد لملاقاة منتخب غانا يوم الاحد القادم ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاخيرة والتي تضم كلا من المنتخب الغاني والمنتخب الكونغولي والمنتخب الاوغندي حيث اكد المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر بان المنتخب المصري قادرا على احداث المفاجاة والفوز على المنتخب الغاني العنيد وتصدر المجموعة الاخيرة من تصفيات افريقيا المؤهلة الي كأس العالم روسيا 2018 .

يذكر ان اللاعب رمضان صبحي قد انضم مؤخرا الي نادي ستوك سيتي قادما من النادي الاهلي المصري حيث لم يستطع اللاعب رمضان صبحي حتي الان ان يخطف الانظار اليه حيث انه لم يلعب اسياسيا حتي الان بالرغم من ان اللاعب يتمتع بالعديد من المواهب القادرة ان تجعلة من افضل اللاعبين في الدوري الانجليزي لكرة القدم .

علي صعيد اخر يستعد اكد اللاعب رمضان صبحي بأنة سيبذل اقصي ما في جهده من اجل الظهور بمستوي مشرف امام منتخب غانا ، يذكر ان اخر لقاء جمع المنتخب المصري بالمنتخب الغاني كان عام 2013 عندما فاز فيها المنتخب الغاني على ارضه بستة اهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب المصري والوصول حينها الي كاس العالم البرازيل 2014 .

على صعيد اخر يحتل نادي ستوك سيتي المركز الثاني عشر في الدوري الانجليزي برصيد ثلاثة عشر نقطه حيث خاض النادي حتي الان احد عشر مباراة فاز فيهم في ثلاثة مباريات وتعادل في اربعة وخسر في اربعة مباريات .

وفي الجانب المقابل يحتل نادي ليفر بول المركز الاول هذا الموسم برصيد ستة وعشرون نقطه وفي المركز الثاني جاء نادي تشيلسي برصيد خمسة وعشرون نقطه وجاء نادي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد اربعة وعشرون نقطه وجاء نادي ارسنال في المركز الرابع برصيد اربعة وعشرون نقطه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *