3 ديسمبر, 2016 12:26 ص
الرئيسية / منوعات / الاعلامي خالد صلاح يتصدر هشتاج تويتر علي يد باسم يوسف
مواقع التواصل الاجتماعي
باسم يوسف

الاعلامي خالد صلاح يتصدر هشتاج تويتر علي يد باسم يوسف

قام اليوم تصدر اسم الاعلامي خالد صلاح وهو رئيس تحرير جريدة وموقع اليوم السابع،وقد تصدر اسمه هشتاج موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهي احدي الوسومات علي الموقع،وجاء ذلك ايضا علي يد الاعلامي باسم يوسف وايضا قد تم عملها 3 وسوم مختلفه بين المواقع الاجتماعية جميعها،والتي كانت ايضا تحمل لفظ خارج ولا يمكن ذكره علي الكثير من المواقع،وايضا قد تم تدشينها في الكثير من المناطق الاخري والتي تتقدم من خلالها وتشتعل من خلالها مواقع التواصل الاجتماعي وخاصتا تويتر.

ومن الجدير بالذكر ايضا انه تم عمل ذلك من اجل تأيده الدائم للمرشحة الرئاسية السابقه هيلري كلينتون،وايضا بالتعليق علي خسارة المرشحة في صفحة كامله في جريدته التي يمتلكها اليوم السابع،وذلك لان اهداف الرئاسين الامريكين كلها واحدة وهي ابادة جميع المسلمين والعرب وخروجهم جميعا من امريكا والعمل دائما علي وجود من يحملون الجنسيات الامريكية فقط،وايضا تقديم جميع الخدمات في جميع الولايات الامريكيه والتي تعمل علي الهجوم الزائد علي الاعلامي خالد صلاح.

وقد قام بعمل ذلك الاعلامي باسم يوسف وتباهي ايضا انه قام بتدشين بعض الهاشتاجات والتي تحمل اسم صلاح،وذلك كان في اقل من ساعه واحدة وقد نجح يوسف في ذلك،وقد حظره قائلا اياك تيجي هنا تاني،وايضا تحدث عنه قائلا نوابك شبهك وقد جاء ذلك في جدال كبير جدا بين خالد صلاح ويوسف علي موقع النواصل الاجتماعي تويتر،وايضا تصدير بعض الاشباب الاخري التي تتناسب معهم في مواقع التواصل الاجتماع الخاصة بهم،وقد تصدر الهشتاج اعلي التغريدات في الموقع لردود افعال البعض.

وكان ايضا ذلك عندما وجهه باسم يوسف بعض كلمات السباب التي وجهها الي خالد صلاح،واكد خالد صلاح علي تويتر ليوسف انه لا يمكنه استخدام بعض الالفاظ الخارجه ولا يمكنه حتي استخدامها في الحقيقه وفي الطبيعي ايضا،وقد رد عليه رئيس تحرير اليوم السابع خالد صلاح قائلا لباسم يوسف:

“نحيب أرامل العدو، أنا ماليش فى الشتيمة ومابستخدمهاش، بس الحقيقة إن باسم يوسف أرملة لهيلاري كلينتون فعلًا.. زعلان ليه.. اقرأ عدد بكرة وبعده للدليل»، وكان ذلك اختتاما لكلامه علي المواقع الاجتماعيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *