3 ديسمبر, 2016 12:26 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل العاب قناص 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب
تحميل احدث العاب قناص 2016

تحميل العاب قناص 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يحتوي متجر جوجل بلاي علي العديد من الالعاب منها العاب قناص حيث يستطيعي مستخدمي هواتف و اجهزة اندرويد الذكية تحميلها مجانا من المتجر من هناااا و يتعلم المستخدم من خلال ممارسة هذه اللعبة الدقة في التصويب و التركيز الشديد قبل التصويب و منها

لعبة Sniper 3D Assassin Gun Shooter:

في هذه اللعبة تخوض القتال في المعركة حيث تبدأ في اطلاق النار علي المسلحين و تتميز هذه اللعبة رسوماتها الرائعة بتقنية 3 دي و العديد من المهمات الرائعة بها و انواع متعددة من الاسلحة.

لعبة Border Army Sniper:

هي احدي العاب القناصة حيث تصبح قناص في الجيش داخل ساحة المعركة و تتمتع هذه اللعبة بالعديد من المميزات منها سهولة التحكم في اللعبة و المؤثرات الصوتية بها رائعة و يمكن لعبها دون الحاجة الي وجود شبكة انترنت، و تستطيع لعبها من خلال تحرك الشاشة للنصف حتي تستطيع اطلاق النار حيث توجد البنادقة في الجهة اليمني بالشاشة.

لعبة Sniper Games:

في هذه اللعبة سوف كون قناص و امامك مهمة محددة تقوم بها حيث سوف تقوم باطلاق النار علي الاعداء دون ترك اثر و مميزاتها بها قائمة من العاب القنص و سهولة لعبها.

لعبة Sniper Games:

اذا كنت من محبي العاب القنص تضم هذه التطبيق العديد من العاب القنص و الرماية المتنوعة و لكن يجب ان يكون هاتفك او جهازك اللوحي متصل بشبكة الانترنت حتي تستطيع ممارسة الالعاب عليه.

لعبة Heli Sniper: Divergent War:

في هذه اللعبة يكون دورك في الحرب بانك قناص لرؤوس الاعداء حيث تطلق النار بمهارة عالية و تتمتع هذه اللعبة بالعديد من المميزات منها الرسومات الحية بتقنية 3 دي و تعدد الاسلحة و تنوعها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *