3 ديسمبر, 2016 12:26 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب حرب اكشن 2016 مجانا من جوجل بلاي
العاب اكشن
العاب اكشن

تحميل اجمل العاب حرب اكشن 2016 مجانا من جوجل بلاي

اذا كنت من محبي العاب حرب اكشن و تقتني هاتف ذكي او جهاز لوحي يشتغل بنظام اندرويد اليكم اجمل العاب حرب اكشن الصادرة في هذا العام و التي يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي من هناااا

لعبة حرب أكتوبر 3D:

هي احدي العاب حرب عن حرب 6 اكتوبر ثلاثية الابعاد حيث تصبح احد الجنود الذين يحاربون في هذه المعركة و تعبر قناة السويس تتميز هذه اللعبة برسومات عالية الدقة و الاثارة كأنك في حرب حقيقة و احتوائها علي العديد من المستويات.

لعبة Duty Army Sniper 3d shooting:

في هذه اللعبة تصبح قناص في الجيش حيث تطلق النار علي الاعداء حيث تقوم بتمام المهمة المستحيلة في المدينة و تتميز هذه اللعبة بتوفر انواع متنوعة من الاسلحة.

لعبة ARMY CONVOY AMBUSH 3D:

تساعد جيشك في اعداد الخطط و الكمائن للقضاء علي العدو الذي يواجه من خلال الاعتماد علي جميع القوات العسكرية المتوفرة لديك و تتميز هذه اللعبة واقعية الرسومات و الاحداث باللعبة و سهولة التحكم و الحركة في اللعبة و المؤثرات الصوتية في اللعبة رائعة.

لعبة Sniper War:Alien Shooter:

في هذه العبة تواجه الغزو الاجنبي و تدافع عن كوكب الارض تجاه هؤلاء الغزاة و يمكنك فيها الاستفادة من جميع المخابئ التي تحتويها اللعبة و احتوائها علي انواع مختلفة من الاسلحة.

لعبة Warrior in Terrorist Base Camp:

في هذه اللعبة تنضم الي قوات الجيش الخاصة لمحاربة الارهاب و القضاء عليه من خلال شن هجوم مسلح علي قاعدة تابعة للجماعات الارهابية.

لعبة FRONTLINE COMMANDO: D-DAY:

في هذه اللعبة يرجع بك الزمان الي الوراء حيث تصبح احد الجنود المشاركين في الحرب العالمية للتحرير فرنسا من احتلال العدو لها حيث تحرر المدن كما حدث في معركة نورماندي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *