3 ديسمبر, 2016 12:26 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباريات الدوري المصري اليوم 3/11/2016
ترتيب الدوري المصري
Egyptian League

نتيجة مباريات الدوري المصري اليوم 3/11/2016

انتهت مباريات الدوري المصري اليوم من الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز وقد انتهت المباراة الاولى بين فريقي الداخلية والشرقية بفوز الداخلية بهدف نظيف وانتهت المباراة الثانية بين وادي دجلة ومصر المقاصة بفوز مصر المقاصة باربعة اهداف مقابل هدفين وانتهت المباراة الثالثة بين فريقي الاتحاد والانتاج الحربي بفوز الانتاج الحربي بهدف نظيف وانتهت المباراة الرابعة بين فريقي اسوان والنصر للتعدين بفوز النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف وانتهت المباراة الخامسة بين المقاولون وسموحة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

مباراة الداخلية والشرقية

انتهت مباراة الداخلية والشرقية اليوم في منافسات الاسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز بفوز الداخلية بهدف نظيف ويصبح الداخلية في المركز الرابع عشر في الدوري بينما يصبح الشرقية في المركز الثامن عشر في الدوري.

مباراة وادي جلة ومصر المقاصة

انتهت مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة اليوم في منافسات الاسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز بفوز مصر المقاصة باربعة اهداف مقابل هدفين ويصبح مصر المقاصة في المركز الاول  في الدوري بينما يصبح وادي دجلة في المركز الثامن  في الدوري.

مباراة الاتحاد والانتاج الحربي

انتهت مباراة الاتحاد والانتاج الحربي اليوم في منافسات الاسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز بفوز الانتاج الحربي بهدف نظيف ويصبح الاتحاد في المركز الخامس في الدوري بينما يصبح الانتاج الحربيفي المركز الثالث عشر في الدوري.

مباراة اسوان والنصر للتعدين

انتهت مباراة اسوان والنصر للتعدين  اليوم في منافسات الاسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز بفوز النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف ويصبح النصر للتعدين في المركز السادس عشر في الدوري بينما يصبح اسوان في المركز الخامس عشر في الدوري.

مباراة المقاولون العرب وسموحة

انتهت مباراة المقاولون العرب وسموحة  اليوم في منافسات الاسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ويصبح المقاولون العرب في المركز العاشر في الدوري بينما يصبح سموحة في المركز الثالث في الدوري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *