6 ديسمبر, 2016 2:50 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباريات الدوري المصري اليوم 3/11/2016 والقنوات الناقلة
ترتيب الدوري المصري
Egyptian League

موعد مباريات الدوري المصري اليوم 3/11/2016 والقنوات الناقلة

تقام اليوم مباريات الاسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز حيث ستقام المباراة الاولي بين فريقي الداخلية والشرقية وذلك في تمام الساعة الثالثة الا الربع بتوقيت القاهرة  وتقام المباراة الثانية بين فريقي وادي دجلة ومصر المقاصة  وذلك في تمام الساعة الثالثة الا الربع بتوقيت القاهرة  وتقام المباراة الثالثة بين فريقي الاتحاد والانتاج الحربي وذلك في تمام الساعة  الخامسة بتوقيت القاهرة وتقام المباراة الرابعة بين فريقي اسوان والنصر للتعدين  وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وتقام المباراة الخامسة بين فريقي المقاولون العرب وسموحة وذلك في تمام الساعة لسبعة والنصف  بتوقيت القاهرة.

مباراة الداخلية والشرقية

تقام اليوم مباراة الداخلية والشرقية في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز  وذلك في تمام الساعة الثالثة الا الربع بتوقيت القاهرة على ملعب كلية الشرطة وتذاع المباراة اليوم على قناة النيل للرياضة واون سبورت ودي ام سي سبورت.

مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة

تقام اليوم مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز  وذلك في تمام الساعة الثالثة الا الربع بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي وتذاع المباراة اليوم على قناة النيل للرياضة واون سبورت ودي ام سي سبورت.

مباراة الاتحاد والانتاج الحربي

تقام اليوم مباراة الاتحاد والانتاج الحربي في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز  وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب وتذاع المباراة اليوم على قناة النيل للرياضة واون سبورت ودي ام سي سبورت.

مباراة اسوان والنصر للتعدين

تقام اليوم مباراة اسوان والنصر للتعدين  في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز  وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب اسوان وتذاع المباراة اليوم على قناة النيل للرياضة واون سبورت ودي ام سي سبورت.

مباراة المقاولون العرب وسموحة

تقام اليوم مباراة المقاولون العرب وسموحة في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز  وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب المقاولون العرب  وتذاع المباراة اليوم على قناة النيل للرياضة واون سبورت ودي ام سي سبورت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *