6 ديسمبر, 2016 7:54 م
الرئيسية / منوعات / اجمل رسايل حب لكل عشاق الرومانسية لارسالها عبر الواتس اب
رسائل حب وشوق وعشق
رسائل حب

اجمل رسايل حب لكل عشاق الرومانسية لارسالها عبر الواتس اب

الحب من أقوى المشاعر التى قد يشعر بها الانسان فى أى وقت و أى مكان , فهو يجعل القلب سعيد مقبل على الحياة و ذلك نظرا للطاقة الايجابية القوية التى تعطيها مشاعر الحب لأى انسان يحمل تلك المشاعر الجميلة , على عكس الكره فهو يمد الانسان بطاقة سلبية تجعله محبط دائما غير قادر على التكيف مع أى ظرف من ظروف الحياة.

حقا إن كلمة حب مكونة من حرفين فقط و هذا ما يجعلها قصيرة فى نظر الكثيرين , لكن لو تفكرنا فى معناها فسنجده أقوى و أعمق مما نتخيل , فالحب لا يحدث فقط بين شاب و فتاة كما يعتقد البعض إنما الحب موجود فى كل شئ فى الحياة فمن أقوى أنواع الحب و أجملها حب الأم لابنها و العكس صحيح , و هناك نوع أخر من الحب و هو حب العمل الذى يجعلك تبتكر كل يوم شئ جديد لتطوير نفسك و عملك .

إذا لا بد أن تعرف إذا كنت تريد أن تكون سعيدا أثثاء عمل أى شئ فيجب أن يكون بداخلك مشاعر الحب اتجاهه , لأنك لو كنت تفعل شئ معين لأنك لا تجد بديل فبعد مرور وقت سواء طويل أو قصير ستجد نفسك لا تطيق فعله و ستشعر أن حياتك قد ضاعت سدى .

و بما أننا على وشك استقبال عيد الحب المصرى و الذى من المفترض أن يكون يوم الجمعة القادم الذى سيوافق الرابع من شهر نوفمبر , فعلي كل شخص تحضير بعض الرسائل التى تحمل كلمات رومانسية جميلة لكى يقولها لمن يحب فى تلك المناسبة و سنقوم اليوم بمساعدتكم فى هذا الأمر , حيث سنستعرض سويا بعض منها فى السطور القادمة .

رسايل حب قوية لإرسالها من خلال الواتس اب :

ودي أهديلك عيوني
بس تراجعت!!!
خفت أشتاق لك
وماأقدر أشوفك…

الثلج هدية الشتاء..
الشمس هدية الصيف..
الزهور هدية الربيع..
وأنت هدية العمر…

ربما عجزت روحي..
ان تلقاك..
وعيني أن تراك..
لكن لن يعجز قلبي..
ان يحبك ويهواك

اتحمل عذابك..
بس ما أتحمل غيابك..
اتحمل عتابك..
بس ما أتحمل فراقك…

رسالتك :
ما تكفيني
مكالمتك :
يمكن ترضيني
شوفتك:
هي منى عيني

ارسل حمامة سلام
بفمها وردة غرام
من الولهان لاغلى واعز انسان

إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك
بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *