8 ديسمبر, 2016 2:09 ص
الرئيسية / اخبار مصر / فتح باب التقديم أمام المواطنين لحجز شقق الاوقاف بمدينة بدر
مدينة بدر
شقق الاوقاف

فتح باب التقديم أمام المواطنين لحجز شقق الاوقاف بمدينة بدر

تعد مشكلة الاسكان من أكبر المشكلات التى تواجه معظم المواطنين فى جمهورية مصر العربية , لذا يقوم المسئولون سواء فى وزارة الإسكان أو وزارة الأوقاف بطرح عدد من الشقق السكنية من فترة لأخرى يستفيد منها بشكل أكبر الشباب المتزوجين حديثا .

و فيما يخص ذلك الشأن تم الاعلان اليوم الاثنين الذى يوافق الحادى و الثلاثين من شهر أكتوبر الجارى لعام ألفين و ستة عشر ميلاديا من قبل هيئة الأوقاف المصرية عن أن باب التقديم لعدد من الشقق التابعة لوزارة الأوقاف فى مدينة بدر قد تم فتحه أمام الراغبين فى الحصول على مسكن فى تلك المنطقة .

و من جهة أخرى فقد قام المسئولون بطرح كراسات الشروط و سيقوم الراغب فى التقدم بشرائها بمائتى جنيه مصرى و هذا ما اعترض عليه البعض الذين رأوا أن المبلغ مبالغ فيه قليلا , و فى ما يخص الشقق السكنية فقيل أنها تم تشطيبها بالكامل و جاهزة أيضا للتسكين .

بحسب المعلومات التى تم تداولها على بعض المواقع الاخبارية الهامة اليوم فإن سحب كراسات الشروط سيكون من المقر الخاص بهيئة الأوقاف المصرية , و لضمان حصول المستحقين على تلك الشقق فسيتم مراجعة البيانات التى سيقدمها راغبى الحصول على تلك الوحدات السكنية مع وزارة الإسكان و ذلك للتأكد من عدم حصول أى منهم على أى وحدة سكنية فى الأوقات السابقة .

بعد ذلك سيتم عمل قرعة علنية للإعلان عن أسماء المقبولين , حيث من المفترض أن يقوم كل متقدم بدفع مقدم الحجز و الذى يقدر بحوالى ثلاثين ألف جنيه , لكن قيل أن وزارة الاسكان ستقوم بدفع عشرة آلاف منها كدعم للمواطنين , على أن يقوم الذى يرغب فى حجز مسكنه بدفع عشرين ألف جنيه مصرى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *