7 ديسمبر, 2016 4:26 م
الرئيسية / منوعات / مواصفات هاتف Huawei Mate 9 ذو قدرات استثنائية في البطارية
Huawei Mate 9
مواصفات هاتف Huawei Mate 9

مواصفات هاتف Huawei Mate 9 ذو قدرات استثنائية في البطارية

تتجهز شركة هواوي الصينية لاصدار هاتف Huawei Mate 9 في 3 نوفمبر 2016 بمؤتمر صحفي في مدينة ميونخ الالمانية، و يظهر ان الشركة تتجه الي اصدار 2 نسخة من الهاتف بتصميمين مختلفين حيث ان احدي النسخ ذات شاشة منحية الاطراف و قد اطلقت الشركة علي هذه النسخ اسماء حركية تعبر عن مدينة نيويورك حيث اطلق علي الهاتف ذو الشاشة التقليدية اسم مانهاتن بينما اطلقت علي الهاتف ذو شاشة باطراف منحنية من الجهتين اسم لونغ ايلاند.

و تبعا للمعلومات المتوفرة فان هاتف Huawei Mate 9 نسخة لونغ ايلاند ذو الشاشة المنحنية يتمتع بمواصفات اعلي من نسخة الهاتف الثاني حيث تبلغ دقة شاشته حوالي 2560X 1440 بيكسل بينما تبلغ دقة شاشة هاتف مانهاتن حوالي 1920X 1080 بيكسل و ذلك بهدف تمكين الهاتف من دعم امكانيات منصة جوجل للواقع الافتراضي Day dream.

يتمتع هاتف Huawei Mate 9 بمعالج ثماني النواة من نوعية Hisilicon Kirin و شاشة كبيرة الحجم تقدر سعتها ب 5.9 بوصة و يتمتع هاتف لونغ ايلاند بذاكرة عشوائية تصل الي 6 جيجا بايت و مساحة تخزينية داخلية تصل الي 256 جيجا بايت و يستطيع المستخدم زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة مختلفة المساحات.

و قد اوضح مقطع فيديو الدعائي للشركة بان هاتف Huawei Mate 9  يتمتع ببطارية تمتلك قدرات استثنائية مما يساهم في بقاء الهاتف اطول فترة ممكنة بالاضافة الي دعم الهاتف خاصية الشحن السريع ذات التقنيات الحديثة، كما تمتع الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية العدسات و المستشعرات و زوم بصري 4 مرات تصنيع شركة لايكا الالمانية و يمتلك الهاتف ماسح للبصمة في الجهة الخلفية من الهاتف اسفل الكاميرا.

و من المحتمل ان تصدر الشركة  هاتف Huawei Mate 9 نسخة لونغ ايلاند في دولة الصين فقط بينما سوف تصدر الشركة هاتف مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية و بقية دول العالم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *