6 ديسمبر, 2016 7:58 م
الرئيسية / اخبار مصر / عدد ضحايا سيول راس غارب وصل الى 7 قتلى و26 مصابا
ضحايا سيول راس غارب
سيول راس غارب

عدد ضحايا سيول راس غارب وصل الى 7 قتلى و26 مصابا

ان عدد ضحايا سيول راس غارب الى الان وصلت الى 7 قتلى و26 مصابا ، والتى جاءت اثر حدوث الامطار الغزيره والسيول التى ضربت منطقه البحر الاحمر وعده مدن بها ومنها منطقه راس غارب ، فقد اصابت هذه السيول الضرر البالغ فى العديد من الممتلكات للافراد وغير ذلك من حدوث وفيات واصابات .

ضحايا سيول راس غارب :-

ارتفع اليوم عدد ضحايا السيول التى ضربت منطقه راسو غارب الى 7 وفيات والتى قام مصدر طبى بالتصريح عن اسمائهم  اعمارهم وهم

محمود اسعد 18 عام \فاطمه محمد 77 عام\سميره شحات 52 عام \زينب مبارك 60 عام \ندى مبارك 15 عام \هناء احمد 35 عام \محمد عباس ، وقد تم ايداع الجثث فى المشرحه الخاصه بالمستشفى .

كما اكد المصدر الطبى ان المصابيين الذين يتلقون العلاج بمستشفى غارب المركزى ، والذى تم شفاء عدد من المصابيين والبالغ عددهم الى الان 14 حاله وتم خروجها من المستشفى .

كما عثر على 4 جثث مجهوله الهويه فجر اليوم الجمعه ، وقد تم انتشالها ونقلها الى مشرحه مستشفى غارب المركزى وقد تم ابلاغ الشرطه بهذا ، كما قامت الاهالى بارسال استغاثات للشرطه بعدد من المفقودين ، وقامو ايضا بطلب النجده والمساعده لبعض الاهالى المحاصريين داخل منازلهم  ، كما دمرت السيول الكثير من الممتلكات ، والمحال التجاريه لبعض الاشخاص ، وبعض السيارات الخاصه ، وممتلكات ومنشأت عامه ، ومبانى حكوميه ، وبعض من المدارس ، وغير هذا من الخسائر التى خلفتها السيول .

وقد اعلنت مدريه التضامن الاجتماعى بالبحر الاحمر انه يجرى حاليا اجراءات العمل على صرف الاعانات الماليه لاسر الضحايا ، كما اعلنت محافظه البحر الاجمر حاله الطوارىء ، واستعدادات النجده ، والاسعاف، والشرطه ، والامن الوطنى ، وسرعه التحرك عند تلقى الاستغاثات لانقاذ المواطنين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *