8 ديسمبر, 2016 2:01 م
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف قيادية شاغرة في وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية منشورة في الأهرام يوم الخميس 27/10/2016
وظائف خالية
وظائف جريدة الأهرام

وظائف قيادية شاغرة في وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية منشورة في الأهرام يوم الخميس 27/10/2016

و مع بداية الساعات الأولى من هذا اليوم يوم الخميس ، و الذي يوافق اليوم السابع و العشرين من هذا الشهر شهر أكتوبر المجيد ، من العام الجاري عام 2016م ، قامت وزارة الإسكان و المرافق ، و المجتمعات العمرانية ، بنشر إعلانها عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، حيث تعلن عن حاجتها لعدد من الأشخاص لشغل عدد من الوظائف القيادية الشاغرة في ديوان عام الإسكان و المرافق ، و جميع تلك الوظائف و التي قد سبق و تم الإعلان عنها عبر جريدة الأهرام ، في الدرجة العالية و درجة مدير عام ، و قد تم نشر هذا الإعلان عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ــ طبقا ً لأحكام القانون الذي يحمل رقم الــ5 من العام المنقضي عام 1991م ، و أيضا ً لائحته التنفيذية .

وظائف قيادية شاغرة في وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية منشورة في الأهرام يوم الخميس 27/10/2016
وظائف قيادية شاغرة في وزارة الاسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية منشورة في الأهرام يوم الخميس 27/10/2016
وظائف قيادية شاغرة في وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية منشورة في الأهرام يوم الخميس 27/10/2016
وظائف قيادية شاغرة في وزارة الاسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية منشورة في الأهرام يوم الخميس 27/10/2016

الوظائف الخالية في وزارة الإسكان و المرافق ، و المجتمعات العمرانية :

و كما أوضحنا أعلاه ــ عزيزي القارئ ــ فإن الوظائف الخالية في ديوان عام الإسكان و المرافق ، و الذي يتبع وزارة وزارة الإسكان و المرافق ، و المجتمعات العمرانية ، جميعها من مجموعة الوظائف القيادية ، و التي تتنوع بين وظائف من الدرجة العليا ، و بين درجة مدير عام .

أولا ً : وظائف من الدرجة العليا :

ــ و حسبما أوضح الإعلان أن ديوان عام الإسكان و المرافق يحتاج إلى شغل منصب رئيس الإدارة المركزية للإسكان .

ــ كذلك يحتاج ديوان عام الإسكان و المرافق إلى شغل وظيفة مدير مديرية الإسكان و المرافق ، و ذلك في محافظة أسوان .

ــ و أيضا ً أعلن ديوان الإسكان و المرافق ، و الذي يوجد في وزارة الإسكان و المرافق ، و المجتمعات العمرانية عن حاجته لشغل منصب مدير مديرية الإسكان و المرافق ، و هذا في محافظة بور سعيد .

ــ كما أعلن ديوان عام الإسكان و المرافق عن حاجته إلى شغل منصب مدير مديرية الإسكان و المرافق ، و هذا في محافظة مرسى مطروح .

ثانيا ً : وظائف من درجة مدير عام :

ــ يعلن ديوان عام الإسكان و المرافق عن حاجته إلى شغل منصب مدير عام التخطيط و الإحصاء و المتابعة و الرقابة .

ــ و أيضا ً أعلن ديوان عام الإسكان و المرافق في  وزارة الإسكان و المرافق ، و المجتمعات العمرانية ، عن حاجته إلى شغل منصب مدير عام مديرية الإسكان و المرافق ، و هذا في محافظة السويس .

ــ و أيضا ً أعلن ديوان عام الإسكان و المرافق في  وزارة الإسكان و المرافق ، و المجتمعات العمرانية ، عن حاجته إلى شغل منصب مدير عام مديرية الإسكان و المرافق ، و هذا في محافظة الشرقية .

ــ و أخيرا ً ، و أيضا ً أعلن ديوان عام الإسكان و المرافق في  وزارة الإسكان و المرافق ، و المجتمعات العمرانية ، عن حاجته إلى شغل منصب مدير عام مديرية الإسكان و المرافق ، و هذا في محافظة المنيا .

كيفية التقديم في وظائف وزارة الإسكان :

و على من يرغب في التقديم في أي من وظائف وزارة الإسكان و المرافق ، و المجتمعات العمرانية ، فعليه فقط أن يقوم بتقديم طلبه مستوفي كافة الشروط و الأوراق ، على أن يتم إرافق بها كافة المستندات ، و التي قد حددها الإعلان ، و هذا على نموذج قد سبق و تم إعداده مسبقا ً من قبل ديوان عام الإسكان و المرافق في وزارة الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية .

الأوراق و المستندات اللازمة للتقدديم في وظائف وزارة الإسكان :

هذا مع الأخذ في الإعتبار ، أن المستندات و الأوراق ، و التي يلزم أن تقوم بإعدادها ــ عزيزي القارئ ــ و التي قد سبق و تم الإعلان عنها ، و يمكنك الإطلاع عليها في أعلى هذا المقال ، و تلك الأوراق و المستندات ، و التي يلزم إعدادها قد سبق و تم الإعلان عنها من قبل الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية ، و التي تشغل الدور الثاني عشر في مقر وزارة الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية ، و الكائن في المبنى الأول من شارع إسماعيل أباظة ــ و الذي يقع في القصر العيني ــ في محافظة القاهرة عاصمة جمهورية مصر .

الشروط اللازمة للتقدديم في وظائف وزارة الإسكان :

و قد أعلنت كذلك الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية ، عن الشروط التي يلزم أن تنطبق على المتقدم لشغل أي من وظائف الديوان العام للإسكان و المرافق ، في وزارة الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية .

آخر موعد للتقدم في وظائف وزارة الإسكان :

و قد حدد الإعلان المنشور في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، أن باب التقديم في وظائف وزارة الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية سوف يتم فتحه من تاريخ نشر هذا الإعلان ، و يستمر لمدة زمنية تصل إلى العشرة أيام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *