8 ديسمبر, 2016 9:49 ص
الرئيسية / منوعات / احدث عروض فودافون 2016 خربش واكسب ذهب والكثير من الجوائز
عروض فودافون
فودافون مصر

احدث عروض فودافون 2016 خربش واكسب ذهب والكثير من الجوائز

تعتبر شركة فودافون واحدة من اهم شركات المحمول فى مصر ، و التى تقوم بتقديم الكثير من الانظمة و العروض لعملائها والتى يستفاد منها الجميع ، و يختار منها ما يشاء حسب ما يتناسب معه ، والتى يمكن أن تكون هدايا مجانية من الدقائق ، أو الرسائل ، أو الميجا بايت ، و تعرض الشركة الكثير من العروض فى فترات متقاربة من الوقت .

وقد كانت احدى العروض المطروحة حديثاً من شركة فودافون هو عرض خربش واكسب دهب ، و يمتاز هذا العرض على وجود العديد من الجوائز من خلال شراء كروت الشحن المتوفرة بالأسواق ابتداء من فئة 10 جنيه ، و يتم خدش المربع المطبوع على الكارت ، و مشاهدة الهدية التى سوف تحصل عليه ، و التى يمكن أن تكون جنيهات من الذهب .

و لم تقتصر الجوائز على الهدايا الذهب فقط فيمكن للعميل الفوز بوجبات مجانية من السندوتشات ، و المقدمة من مطعم كوك دور ، أو يمكنك الفوز بموبايلات من أحدث الماركات هدية مجانية أيضا ، أو ربح كروت شحن من فودافون يمكن أن تصل إلى مائة جنيه ، أو الحصول على أضعاف الشحن لأستخدامها للمكالمات أو الانترنت .

و للأستفادة من هذا العرض المقدم من الشركة ، و لفترة محدودة عليك بالقيام بشراء كارت فوادفون ذات فئة 10 جنيهات فأكثر و قم بخربشة المكان الموضح بالكارت لمعرفة هديتك ، و يمكن لجميع عملاء الكارت من فودافون ، و فليكس ، و IN الأشتراك والأستفادة من هذا العرض .

و للحصول على أضعاف الشحنة عليك بالأتصال بهذا الكود *4# قبل مرور يومين على الشحن ، و يمكن الاستفادة من الهدية من خلال اجراء المكالمات ، أو الدخول على الانترنت ، و تستمر هذه الهدية لمدة 24 ساعة فقط من وقت الحصول على الهدية واستلامها ، و لمتابعة أخر عروض شركة فودافون اضغط هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *