8 ديسمبر, 2016 9:53 ص
الرئيسية / اخبار مصر / مطار القاهرة الدولى يشهد الغاء 4 رحلات جوية لعدم جدواها الاقتصادية
الغاء 4 رحلات
مطار القاهرة

مطار القاهرة الدولى يشهد الغاء 4 رحلات جوية لعدم جدواها الاقتصادية

فوجئ الجميع اليوم بإلغاء أربع رحلات جوية و ذلك بعد تلقى المسئولين فى مطار القاهرة الدولى اليوم الجمعة الذى يوافق الحادى و العشرين من شهر أكتوبر الجارى للعام الميلادى الحالى ألفين و ستة عشر لعدد من الاخطارات التى تفيد بإلغاء تلك الرحلات الجوية و قد تم تبرير ذلك بأنها لم يكن لها أى جدوى اقتصادية .

و قد أضافت أيضا المصادر المسئولة بمطار القاهرة الدولى بحسب ما تم ذكره فى بعض المواقع الاخبارية الهامة الموجودة على الانترنت أن من ضمن أسباب إلغاء تلك الرحلات الأربعة هو أن عدد الركاب لم يكمل حتى الحد الأدنى للعدد المطلوب للإقلاع بالطائرة من بلد لأخر .

تفاصيل الرحلات التى تم إلغائها اليوم الجمعة :

و للتخفيف عن كل شخص كان من المفترض أن يسافر على تلك الرحلات الأربعة , قام مطار القاهرة الدولى بالاعلان عن الأرقام الخاصة بتلك الرحلات الملغاة حتى لا يقوم أحد بإنهاء الاجراءات المتعلقة بالسفر بدون أى فائدة , و سنستعرض بالتفصيل فى السطور القليلة القادمة الأرقام الخاصة بالرحلات الأربعة فتابعونا .

أرقام الرحلات الجوية التى تم إخطار مطار القاهرة بإلغائها :

البداية ستكون مع الشركة المصرية العالمية للطيران التى قامت بإخطار العاملين بمطار القاهرة الدولى بإلغاء رحلتها الجوية التى تحمل رقم مائة و ستة (106) و التى كان من المفترض أن تتجه إلى ينبع و تلك هى الرحلة الأولى , أما الرحلة الجوية الثانية فكانت متجهة إلى أسمره و تحمل رقم 8361 و قد قامت شركة الخطوط الاريترية بإخطار مطار القاهرة بإلغائها .

كما ألغت شركة النيل للطيران رحلتها التى تحمل رقم مائة و خمسة عشر (115) , و جاء الإخطار الأخير من قبل الخطوط اليمنية و التى ألغت فيه رحلتها التى تحمل رقم 602 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *