5 ديسمبر, 2016 10:25 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / مجموعات أمم إفريقيا في الجابون 2017والتي اسفرت عنها القرعة
تصفيات امم افريقيا الجابون 2017
كاس امم افريقيا 2017

مجموعات أمم إفريقيا في الجابون 2017والتي اسفرت عنها القرعة

أسفرت قرعة  أمم إفريقيا 2017 في الجابون بالأمس عن عدة مجموعات قوية ومواجهات صعبة خصوصا للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة وستقام  نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الحادية والثلاثين التي تستضيفها دولة الجابون في الفترة من 14 يناير إلى 5 فبراير2017 وستشهد البطولة مواجهات كثيرة صعبة نظرا لوقع بعض المنتخبات القوبة مع بعضها في مجموعة واحدة حسبما جاءت نتيجة القرعبة بالأمس وسنفصل لكم المجموعات الأربعة التي أسفرت عنها القرعة.

منتخبات المجموعة الأولى

اسفرت القرعة عن تواجد منتخب الكاميرون مع منتخب الجابون مع منتخب بوركينا فاسو واخيرا منتخب غينيا بيساو في المجموعة الأولى من نهائيات كأس الأمم الإفريقية ويتوقع الكثير مواجهات صعبة بين منتخب الكاميرون والجابون في هذا المجموعة ولكن دون التغاضي عن منتخب غينيا وبوركينا فاسو الذي من االمتوقع منهم مفاجآت.

منتخبات المجموعة الثانية

اسفرت القرعة عن تواجد منتخب الجزائر مع منتخب زيمبابوي مع منتخب تونس واخيرا منتخب السنغال في المجموعة الثانية من نهائيات كأس الأمم الإفريقية ويتوقع الكثير مواجهات صعبة بين منتخبات تونس والسنغال والجزائر في هذا المجموعة وستكون هذه المجموعة من أقوى مجموعات النهائيات الأمم الإفريقية.

منتخبات المجموعة الثالثة

اسفرت القرعة عن تواجد منتخب ساحل العاج (كوت دي يفوار) مع منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية مع منتخب توجو واخيرا منتخب المغرب في المجموعة الثالث من نهائيات كأس الأمم الإفريقية ويتوقع الكثير مواجهات صعبة بين منتخبات المغرب وساحل العاج في المجموعة.

منتخبات المجموعة الرابعة

اسفرت القرعة عن تواجد منتخب مصر مع منتخب غانا مع منتخب أوغندا واخيرا منتخب مالي في المجموعة الرابعة من نهائيات كأس الأمم الإفريقية ويتوقع الكثير مواجهات صعبة بين منتخبات غانا ومالي ومصر في هذا المجموعة حيث سيكون الصراع الثلاثي في هذه المجموعة.

موعد انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017

ستقام نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الحادية والثلاثين التي تستضيفها دولة الجابون في الفترة من 14 يناير إلى 5 فبراير.2017

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *