11 ديسمبر, 2016 12:22 ص
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الذهب فى مصر اليوم الخميس 20/10/2016 سعر الذهب عيار 21 بـ 532 جنيها
سعر الذهب فى مصر اليوم
إرتفاع أعيرة الذهب في الاسواق المصرية

سعر الذهب فى مصر اليوم الخميس 20/10/2016 سعر الذهب عيار 21 بـ 532 جنيها

سعر الذهب فى مصر اليوم حيث تعرضت محلات الصاغة المصرية إلى حالة من الاستقرار  النسبي  في أسعار بيع المعدن الأصفر الذهب ، ذلك مع استمرار حالة الركود الكبيرة جداً في محلات الصاغة المصرية .

و هذا بسبب حالة الارتفاع  في الأسعار، فعلى الرغم من انخفاض الأسعار بقيمة أربعون جنيه مصري  إلا أن الأسعار الخاصة بكل عيارات المعدن الأصفر الذهب عاودت إلى الارتفاع  مرة أخرى بقيمة أثنى و عشرون جنيه .

سعر الذهب فى مصر اليوم

 الجدير بالذكر أنه نتيجة إلى لارتفاعات المتكررة فقد  أطلقت بعض  من العائلات المصرية حملات بهدف الاستغناء عن شبكة الزواج ، وإتمام  إجراءات الزواج في مقابل مبلغ مادي يقوم الشاب الراغب في الزواج   بإيداعه في حساب الزوجة كبديل للذهب و كضمان للزوجة .

و ذلك بعد أن أصبحت تكاليف الشبكة مرتفعة ، ولا يتحملها أي شاب في مقتبل عمره ، من المتعارف عليه أن المعدن الأصفر الذهب يواجه ارتفاع  حادا في الأسعار على مستوى كل العيارات منذ أشهر حيث أنه يوجد صلة وطيدة بين سعر الدولار الأمريكية  في السوق السوداء و أسعار الذهب  .

و الذي يجدر ذكره أيضاً أن على كل جرام ذهب يتم احتساب دمغة و كذلك يحتسب عليه مصنعية، مما يرفع من الأسعار الخاصة بتداول الذهب اليوم في مصر في محلات  الصاغة المصرية عن الأسعار المتعارف عليها  ، لكن تظل توقعات أسعار الذهب اليوم في مصر مرتبطة جداً بسعر العملة الدولارية الدولار الأمريكي .

و من ناحية أخرى فإنه على المستوى العالمي فقد انخفضت أسعار الذهب العالمية ، هذا بعد البيانات الاقتصادية الأمريكية ، فقد شجعت على البيع في الأسواق ، بينما قد أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن انخفاض مخزون الخام في الولايات المتحدة الأمريكية إلى ستة ألاف برميل .

أما عن سعر الذهب فى مصر اليوم الخميس 20-10-2016  فهي كالتالي :-

سعر الذهب عيار 24 بـ 608 جنيها.
– سعر الذهب عيار 21 بـ 532 جنيها.
 – سعر الذهب عيار 18 بـ 456جنيها.
 – سعر جنيه الذهب بـ 4356 جنيها.
 – سعر أوقية الذهب عالميا بـ 1254 دولارا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *