9 ديسمبر, 2016 11:15 م
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق Whatsapp مجانا علي اجهزة اندرويد وابل
تحميل واتس اب
واتس اب

تحميل تطبيق Whatsapp مجانا علي اجهزة اندرويد وابل

كشفت خدمة التراسل الفوري Whatsapp منذ ايام قليلة عن اصدارها مزايا جديدة للكاميرا علي تطبيقها تمكن المستخدمين من الكتابة و الرسم و اضافة الرموز التعبيرية علي الصور و مقاطع الفيديو التي يشاركونها مع الاخرين و بهذا تتشابه هذه الميزة مع المزايا التي يوفرها تطبيق التراسل المصور سناب شات.

و اوضحت الشركة في منشور علي مدونتها ان المزايا الجديدة بدأ اختيارها في شهر سبتمبر الماضي و التي تهدف الي تخصيص و تحسين الصور و مقاطع الفيديو التي يشاهدها المستخدم مع الاصدقاء و العائلة، واشار Whatsapp انه في وقت التقاط المستخدم صورة او مقطع فيديو جديد او مشاركة ما هو موجود سابقا علي الهاتف ستظهر تلقائيا للمستخدم ادوات جديدة لتحريرها و يستطيع من خلالها الرسم علي الصور و الكتابة عليها بالاضافة الي امكانية استخدام الرموز التعبيرية.

و اوضحت الشركة ان ميزة الكاميرا علي تطبيقها اصبحت تساند فلاش الكاميرا الامامية بحيث تزيد من سطوح الشاشة حتي تحسن من جودة الصور الملتقطة في الليل او الاضاءة المنخفضة بالاضافة الي ميزتي التقريب عند تسجيل مقطع الفيديو و التحويل بين الكاميرتين الامامية و الخلفية من خلال الضغط المزدوج علي الشاشة.

و قد وفرت الشركة هذه المزايا الجديدة لمستخدمي التطبيق علي اجهزة اندرويد و سوف توفرها في وقت قريب لمستخدمي اجهزة ابل المختلفة، و هناك العديد من التحديثات الجديدة بالتطبيق منها يستطيع المستخدم التلميح الي بعض الاشخاص من خلال ادخال الرمز @ و يستطيع مشرف المجموعة دعوة الاشخاص الي المجموعة من خلال مشاركة رابط الدعوة معهم بمعلومات المجموعة من خلال الضغط علي اضافة مشارك ثم الدعوة للانضمام الي المجموعة من خلال الرابط.

و يستطيع مستخدمي اجهزة اندرويد تحميل تطبيق Whatsapp من متجر جوجل بلاي مجانا من هناااا بينما مستخدمي اجهزة ابل يستطيعون تحميل التطبيق مجانا من هناااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *