9 ديسمبر, 2016 11:13 م
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب طبخ جميلة برابط مباشر تناسب جميع الاذواق
العاب طبخ
العاب طبخ

العاب طبخ جميلة برابط مباشر تناسب جميع الاذواق

تتزايد يوما بعد يوم الألعاب الالكترونية سواء التى يمكن تحميلها أو حتى التى يمكن لعبها أون لاين و بدون تحميل , لهذا أصبح معظم الناس يدخرون بعض الدقائق بشكل يومى لقضاء وقت ممتع مع اللعبة التى تلبى احتياجاتهم و ترضى أذواقهم , فنجد أن الأولاد يعشقون الألعاب التى بها حركة و إثارة و بعض العنف , أما الفتيات فيختلف الأمر لديهن , حيث يرغبن دائما فى قضاء بعض الوقت الهادئ مع الألعاب التى لها علاقة بالأزياء و الموضة و الطبخ .

العاب طبخ جميلة برابط مباشر من متجر جوجل بلاى :

فى العصور السابقة كان يقتصر الطبخ على الفتيات و السيدات فقط , لكن الآن اختلف الأمر كثيرا , حيث أصبح الكثير من الأولاد يعشقون فن الطهى و يقومون بمساعدة أمهاتهم فى طبخ بعض الوجبات المنزلية , و عندما يكبرون يلتحقون بالوظائف التى تتيح لهم الطبخ و هذا ما نراه الأن فى القنوات الخاصة بالمطبخ و فن الطهى , و من كل ما سبق نستنتج أن ليس فقط الفتيات ينجذبون إلى العاب الطبخ بل أيضا يشاركهم فى ذلك الأولاد .

مئات الألعاب ستجدونها عند الدخول على موقع جوجل بلاى من خلال الضغط على ذلك الرابط المباشر اضغط هنا و التى من أهمها :

لعبة كعكة الزفاف :

تلك اللعبة ستعلمك كيفية تحضير كعكة الزفاف من الألف إلى الياء , حيث ستقوم فى بداية الأمر بشراء كل ما يلزمك من مكونات مثل الحليب و البيض و الدقيق و أيضا الخامات اللازمة للتزيين مثل الشيكولاتة و من ثم سيتم الانتقال إلى المطبخ ليتم خبز الكعكة .

لعبة طبخ اللحم :

و فيها سيستعرض اللاعب كافة المهارات التى يمتلكها عند طهى اللحم البقرى , و لا بد من اللحاق باللحم قبل احتراقه و ذلك بإستخدام الماوس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *