11 ديسمبر, 2016 10:02 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل فايبر Download Viber للهواتف الذكية الحديثة من جوجل بلاي 2016
تحميل فايبر
الفايبر

تحميل فايبر Download Viber للهواتف الذكية الحديثة من جوجل بلاي 2016

يمكنكم الان من خلال المتاجر الالكترونية التي اصبحت متوفرة الان علي كافة انظمة التشغيل التي تعمل علي الهواتف الذكية ، من سهولة الدخول عليها و البحث عن التطبيقات التي تعمل بمجال الهواتف الذكية ، حيث انة قد اصبح الان العديد من التطبيقات التي تعمل بمجال التراسل الفوري و المكالمات المجانية و التي منها الواتس اب و فايبر و غيرها من التطبيقات التي قد اجتاحت العالم اجمع ، و من بين تكل التطبيقات تطبيق فايبر و الذي يعد الان من ضمن اكثر التطبيقات تحميلا من قبل العديد من المواطنين حول العالم نظرا للميزات الكثيرة التي يتمتع بها التطبيق و التي سنضعها لحضراتكم من خلال المقال .

تحميل فايبر Download Viber للهواتف الذكية الحديثة من جوجل بلاي 2016

يتميز تطبيق فايبر عن غيرة من التطبيقات بالعديد من المميزات ، الامر الذي قد جعلة الان من اكثر التطبيقات التي يتم تحميلها من قبل المواطين و اليكم اهم تلك المميزات مع وضع رابط تحميل التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي .

  • يمكنكم من خلال التطبيق ارسال و استقبال العديد من الرسائل النصية و المصورة و ايضا ارسال العديد من مقاطع الفيديو .
  • كما ان التطبيق يوجد به متجر خاص بالملصقات و التي يمكنكم من خلالها ارسالها للعديد من الاصدقاء تعبيرا عن الحالة الخاصة بكم .
  • انشاء مجموعة خاصة بكم و بالاصدقاء لسهولة لاتراسل معهم بجماعات .
  • التطبيق يومفر مكالمات صوتية و ايضا مكالمات فيديو بجودة عالية بدون اية رسوم ، كما ان التطبيق متاح مجانا لكل المستخدمين و يتمتع بواجه متميزة تجعلة هو الاسهل و الافضل الان .
  • يمكن الان لكافة مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة تحميل تطبيق فايبر من خلال المتاجر الالكترونية الخاصة بكم ، لتحميل تطبيق فايبر للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد من هنــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *