10 ديسمبر, 2016 4:37 م
الرئيسية / اخبار التقنية / احدث العاب فلاش بدون تحميل من فلفول جربها الان
العاب فلاش
العاب فلاش

احدث العاب فلاش بدون تحميل من فلفول جربها الان

يعد اللعب من الأمور التى قد تخفف من المشاعر السلبية لدى أى شخص و لذلك يلجأ لها على الفور الصغار و الكبار دون تفكير للابتعاد بأذهانهم عن كل الأفكار التى تسبب لهم الضيق و الملل و من أهم الألعاب التى يفضلها معظم الناس من مختلف الأعمار ألعاب الفلاش نظرا لصغر حجمها و تنوعها و لأنها أيضا تناسب البنات و الأولاد .

احدث العاب فلاش من موقع فلفول “flfool”  :

من أشهر المواقع و أقربها لقلوب عشاق الألعاب الالكترونية على الاطلاق موقع فلفول “flfool” و الذى يضم مئات الألعاب المتطورة و الشيقة و التى من أهمها :

لعبة الكوتشينة الجميلة سولتير صعب بأربع من المجموعات المتتالية :

منذ الصغر و قد اعتدنا على اللعب بأوراق الكوتشينة , لكن مع التطور التكنولوجى و ظهور الألعاب الالكترونية أصبحت الأوراق غير ملموسة لكن يمكن الاستمتاع بها من خلال النقر بالماوس فكل ما عليك هو الضغط على كلمة start و من ثم الانطلاق لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك و الكوتشينة .

لعبة الحلاق السريع المتميز مسلية :

فمن خلال تلك اللعبة ستتدرب على أن تكون فى يقظة تامة و ستدربك أيضا على السرعة فى أداء المهام المختلفة , فعند البدء ستجد أربعة زبائن و سيظهر لك المقص فكل ما عليك هو سرعة قص الشعر و ستلاحظ أن شعر الزبائن ينمو و يكبر بسرعة كبيرة فلا بد من إعادة قصه مرة أخرى حتى تنجح فى إنهاء اللعبة .

لعبة صب واى subway surfers فلاش على الكمبيوتر :

عند الضغط على كلمة play سيظهر لكم فتى صغير على لوح تزلج , و بالأسهم الموجودة على لوحة المفاتيح يجب عليكم تخطى كل العقبات الموجودة فى المياه , و للمزيد من الألعاب اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *