10 ديسمبر, 2016 4:37 م
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل العاب طبخ 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب طبخ
لعبة طبخ الجيلي

تحميل العاب طبخ 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

اذا كنت من مستخدمي هواتف و اجهزة لوحية اندرويد نقدم اليكم اجمل العاب طبخ التي يمكن تحميلها مجانا علي اجهزتهم الذكية من متجر جوجل بلاي من هناااا حيث تتنوع العاب الطبخ ما بين طبخ مطاعم او اعداد الوجبات او الجمع بين اعداد الوجبات و تصميم المطاعم و منها:

لعبة Noodles Maker:

في هذه اللعبة تقوم بصناعة الانواع المختلفة من النوديلز باطعمتها المتعددة و تستطيع ممارسة هذه اللعبة من خلال ضبط الفاعل في اللعبة و اختيار نوع الخضار او اللحم المفضل لديك ثم تقدم مع المعكرونة البطاطس و السلطا و الصلصات.

لعبة Rose Wedding Cake maker:

في هذه اللعبة تقوم باعداد و صناعة كيكة الزفاف و زينها من خلال توافر جميع مكوناتها و تتميز هذه اللعبة رسوماتها عالية الجودة بتقنية HD و سهلة الاستخدام و الرسوم متحركة لصناعة المشهد.

لعبة Top Burger Chef: Cooking Story:

في هذه اللعبة تكون احد الشيف في مطعم الملك للبرجر و العصير حيث تقوم باعداد افضل سندويشات البرجر و البطاطس و تتميز هذه اللعبة بتوفر جميع المكونات اللازمة لصناعة السندويش احتوائها علي 180 مستوي مختلفة و هناك 3 طرق مختلفة للعب.

لعبة Cooking Games:

هي لعبة تضم العديد من العاب الطبخ حيث تجد الانواع المختلفة من الالعاب المطبخية فيها كصانع الايس كريم و البيتزا و الكيك و غيرها و تميز هذه اللعبة بالعديد من المميزات منها احتوائها علي الالعاب الاكثر شعبية و الجديدة بها و سهولة الوصول و التركيب بها و اللعبة بتقنية 3D كاملة و يمكن لعبها اكثر من لاعب.

لعبة Masha Cooking dash and dinner:

في هذه اللعبة تقوم بمساعدة ماشا في صناعة العديد من الاطعمة اللذيذة من مختلف المكونات و تتميز هذه اللعبة بوجود 16 شخصية لمساعدة ماشا و الدب و تتوفر فيها 33 مكون بها كلما ترقي الطفل في اللعبة تصبح اكثر صعوبة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *