11 ديسمبر, 2016 9:59 ص
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جريدة الأهرام يوم الأحد 16/10/2016 وظائف خالية في مصنع ألبان و ملابس جاهزة و شركة نقل كبرى
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف جريدة الأهرام يوم الأحد 16/10/2016 وظائف خالية في مصنع ألبان و ملابس جاهزة و شركة نقل كبرى

و تسيهلا ً من قبل أسرة موقعكم موقع المملكة الأخبارية ، نقوم بتجميع الوظائف الخالية في مختلف القطاعات ، و الشركات المختلفة ، على مستوى محافظات جمهورية مصر ، و ضمانا ً لصحة معلومات تلك الوظائف الشاغرة ، نجمعها لكم من جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، و اليوم يوم الأحد ، و الذي يوافق اليوم السادس عشر من هذا الشهر شهر أكتوبر من العام الجاري عام 2016م ، قامت جريدة الأهرام بنشر إعلان عن عدد من الوظائف الخالية ، و التي تتطلب بشغلها .

وظائف جريدة الأهرام يوم الأحد 16/10/2016 وظائف خالية في مصنع ألبان و ملابس جاهزة و شركة نقل كبرى
وظائف جريدة الأهرام يوم الأحد 16/10/2016 وظائف خالية في مصنع ألبان و ملابس جاهزة و شركة نقل كبرى

أولا ً : وظائف خالية في مصنع ألبان و مشتقاتها :

و من بين تلك الوظائف الخالية ، و التي تم الإعلان عنها عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، هي وظيفة في واحدة من الشركات الكبرى ، و التي تعمل في مجال تربية الأبقار ، و إنتاج و تصنيع الألبان ، و كذلك مشتقاتها ، و الوظائف الخمالية في تلك الشركة، هي كالتالي ذكره :

  1. مدير عام : إختصاص إنتاج حيواني ، أو إقتصاد ، على أن يكون المتقدم لديه خبرة في إدارة الشركات ، و تلك الخبرة يجب الا تقل بأي حال عن العشر سنوات .
  2. مدير مزرعة أبقار : كذلك تطلب الشركة الكبرى للعمل لديها أحد الأشخاص كي يشغل منصب مدير مزرعة أبقار ، إختصاص إنتاج حيواني ، على أن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل في أي حال من الأحوال عن العشر سنوات أيضا ً .
  3. طبيب بيطري : و أخيرا ً تطلب الشركة الكبرى في مجال الألبان للعمل لديها طبيب بيطري ، و الذي يجب أن تكون لديه خبرة في مجال مشاريع الأبقار ، بحيث لا تقل تلك الخبرة بأي حال عن العشرة من الأعوام .

و على من يرغب في التقديم في أي من الوظائف الخالية في الشركة الكبرى لإنتاج الألبان ، عليه أن يقوم بإرسال سيرته الذاتية عبر فا كس رقم 37623773ـ02 ، أو أن يقوم بإرسال سيرته عبر البريد الإلكتروني الآتي : ELSAID @ HOTMAIL .COM .

وظائف خالية في مصنع ملابس :

كما أعلن واحد من مصانع الملابس في منطقة شبرا الخيمة عن حاجته إلى عدد من الأفراد لشغل عدد من الوظائف الخالية لديه ، و ذلك الإعلان قد تم نشره في صباح اليوم عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، و تلك الوظائف الخالية المطلوب شغلها هي :

  1. مشرفين جودة و  إنتاج .
  2. و كذلك مطلوب عمال سنجر إنتاج ، و كذلك أوفر ، و أيضا ً أور لية ، و فرش ، و كذلك قص .

و على من يرغب في مزيد من التفاصيل عن كيفية التقديم ، و الشروط اللازم توافرها يمكنك عزيزي القارئ التواصل من خلال أرقام الهاتف الآتية ، و هي ت ــ 46057460 ، و ت ــ 46132722 .

وظائف جريدة الأهرام يوم الأحد 16/10/2016 وظائف خالية في مصنع ألبان و ملابس جاهزة و شركة نقل كبرى
وظائف جريدة الأهرام يوم الأحد 16/10/2016 وظائف خالية في مصنع ألبان و ملابس جاهزة و شركة نقل كبرى

ثالثا ً : وظائف خالية في شركة نقل كبرى :

و أخيرا ً ، أعلنت واحدة من الشركات الكبرى ، و التي تعمل في مجال النقل ، عن حاجتها لععد من لموظفين و العمال لديها ، لشغل عدد من الوظائف الخالية ، و هي كالآتي ذكرها :

  1. تطلب الشركة فني ميكا نيكي سيارات ممتاز نقل ثقيل من ( مان ــ مر سيدس ــ فو لفو ).
  2. كذلك تطلب الشركة سمكري سيارات .
  3. و أيضا ً تطلب شركة النقل للعمل لديها فني إصلاح كاوتش ، في إختصاص النقل الثقيل .
  4. و كذلك تطلب أمين مخازن قطع غيار ، تخصص سيارات نقل ثقيل .
  5. كما تعلن الشركة عن حاجتها إلى عمال غسيل و تشحيم .
  6. و أيضا ً تعلن شركة النقل الثقيل عن حاجتها إلى عدد من مشرفين الصيانة و الإصلاح ( نقل تر يللات ) .
  7. و أيضا ً تطلب الشركة مشرفين حركة و عمليات و مواقع .
  8. و كذلك قامت الشركة بالإعلان عن حاجتها إلى سائقين من حاملي رخصة القياجة من الدرجة الأولى ، و كذلك من سائقين من حاملي رخصة القيادة من الدرجة الثانية ، و أيضا ً تطلب الشركة عدد من السائقين من حاملي رخصة القيادة من الدرجة الثالثة .
  9. و أخيرا ً تطلب الشركة الكبرى ، و التي تعمل في مجال النقل عدد من عمال النظافة من أجل العمل لديها .

الشروط اللازمة للعمل في شركة النقل :

كما اشتمل الإعلان المنشور في جريدة الأهرام ـ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، من قبل الشركة الكبرى ، و التي تعمل في مجال النقل على عدد من الشروط الأساسية و اللازم تتوافرها في من يرغب في التقدم لشغل أي من الوظائف لدى تلك الشركة ، و هي كالآتي ذكره : أن يكون المتقدم ذات خبرة سابقة في سيارات النقل ( التر يللات ، و السيارات خمسة طن ، و عشرة من الأطنان ، على أن يكون هذا شرط أساسي في راغبي العمل لدى الشركة .

مزايا العمل في الشركة الكبرى :

مع الأخذ في الاعتبار ، أن العمل لدى تلك الشركة الكبرى فيه كثير من المزايا ، و التي من بينها :

  1. مرتبات مجزية .
  2. و كذلك عمولات إنتاج .
  3. و أيضا ً تأمين و علاج خاص .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *