11 ديسمبر, 2016 10:01 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / مفاجأة فى مباراة الزمالك وصنداونز بهزيمة الفارس الابيض فى دورى ابطال افريقيا
الزمالك وصنداونز
الزمالك يخسر من ماميلودى صنداونز فى نهائى دورى الابطال

مفاجأة فى مباراة الزمالك وصنداونز بهزيمة الفارس الابيض فى دورى ابطال افريقيا

انتهت منذ قليل المباراة التى جمعت بين فريقى الزمالك وصنداونز الافريقى التى أُقيمت فى اطار مباراة الذهاب للدور النهائى من بطولة دورى ابطال افريقيا ، وانتهت المباراة بفوز فريق ماميلودى صنداونز الافريقى بثلاثة اهداف نظيفة ليحسم المباراة لصالحه .

ملخص احداث شوطى المباراة

بدأت احداث المباراة بين فريقى الزمالك وصنداونز الافريقى بداية قوية ، حاول من خلالها فريق الزمالك احراز هدف مبكر خلال الدقائق الاولى من المباراة ، وظهر هذا فى محاولات فريق الزمالك الكثيرة للوصول الى مرمى فريق ماميلودى صنداونز ، ولكن لم يتمكن فريق الزمالك من تحقيق مراده باحراز هدف مبكر بسبب الانتشار الجيد للاعبى فريق ماميلودى صنداونز على المستطيل الاخضر ، بالاضافة الى قيام دفاع الفريق بتأمين مرماهم بشكل جيد .

واستمرت المحاولات من جانب الفريقين خلال احداث الشوط الاول الى ان جاءت الدقيقة 31 فبعد مرور حوالى نصف ساعة من احداث المباراة تمكن فريق صنداونز الافريقى من احرازاولى اهدافه عن طريق اللاعب ” انتونى لافور ” بعد تسديدة قوية على مرمى فريق الزمالك أسكنت الكرة داخل شباك احمد الشناوى .

وبعد احراز الهدف الاول حاول فريق الزمالك العودة سريعاً الى احداث المباراة واحراز هدف التعادل لاعادة المباراة الى نقطة البداية ، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن واحرز فريق صنداونز الهدف الثانى فى الدقيقة 39 عن طريق اللاعب ” جوزيف لنجرمان ” وانتهت احداث الشوط الاول بتقدم صنداونز بهدفين نظيفين .

بدأت احداث الشوط الثانى من المباراة بشئ اكثر اثارة فكان من المتوقع ان يحاول فريق الزمالك تقليل فارق الاهداف الا انه حدث عكطس ذلك ، ففى الدقيقة 46 احرز فريق الزمالك هدف بالفعل ولكن هذه المرة كان فى مرماه بالخطا عن طريق اللاعب ” اسلام جمال ” ، وانتهتاحداث المباراة بفوز صنداونز بثلاثية نظيفة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *