6 ديسمبر, 2016 9:49 م
الرئيسية / منوعات / فيديو برنامج واحد من الناس يحقق اكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة و صاحب الفيديو يختفي
برنامج واحد من الناس
خريج التو توك يختفي

فيديو برنامج واحد من الناس يحقق اكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة و صاحب الفيديو يختفي

حقق الفيديو الذي نشرته قناة الحياة علبي قناتها الرسمية علي اليوتيوب مشاهدات عالية وصلت إلي ثلاثة ملايين مشاهدة و أكثر ، و لكن فوجئ النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي بحذف الفيديو سواء من قناة الحياة الرسمية علي اليوتيوب و علي الفيس بوك او من علي قناة عمرو الليثي الرسمية ، و كان الفيديو لسائق تو توك بسيط يشكي فيه حال البلد السيئة التي وصلت اليها ، لذلك تعرف علي تفاصيل خبر فيديو برنامج واحد من الناس يحقق اكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة و صاحب الفيديو يختفي عبر موقع المملكة الاخبارية الاخباري .

برنامج واحد من الناس

و قد علل الليثي سبب حذف الفيديو ان ذلك جاء بناءا علي رغبة قناة الحياة و التي تمتلك حقوق الملكية لفيديو سائق التو توك ، و قد أوضح الليثي أنه تلقي اتصالا هاتفيا مت تامر عوف المستشار السياسي لرئيس الوزراء شريف اسماعيل ليسأله عن هوية المواطن البسيط سائق التو توك إلا أن الليثي لم يعرف هوية المواطن ولا أي معلومة أخري عنه .

و يعتقد البعض ان السيسي قام بالرد علي شكوي سائق التوتوك و لكن بشكل غير مباشر خلال الندوة التي أقامها الجيش ، انه تابع وسائل التواصل و انه يطلب من المواطنين التحمل و الصبر ليصل بهم لمستقبل أفضل و يكون لديهم وطن مستقل .

و قد علق كثير من الاعلاميين و الفنانين علي الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي ، كتدشين هاشتاج خريج التو توك علي موقع تويتر ، و من بين الفنانين الذين علقوا الفنان خالد الصاوي و نشوي مصطفي و الفنان صلاح عبد الله و عددا من الاعلاميين الاخرين .

و قد أختفي صاحب الفيديو و لا أحد من جيرانه يعرف مكانه و ذلك في مدينة 6 اكتوبر الكائن بها ، فالبعض قال أنه سافر إلي اقاربه و الاخر لا يعرف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *