4 ديسمبر, 2016 1:55 ص
الرئيسية / اخبار مصر / معلومات عن سائق التوك توك صاحب الفيديو المثير للجدل
شكوى مواطن بسيط
سائق التوك توك

معلومات عن سائق التوك توك صاحب الفيديو المثير للجدل

يبدو أن ما قيل عن الحياة بأنها أكبر معلم صحيح , فكان الفيديو الذى تم إذاعته من خلال برنامج واحد من الناس للاعلامى عمرو الليثى و الذى يتم تقديمه على قناة الحياة أكبر دليل على ذلك المعنى السابق , فكانت البداية مع سؤال طرحه الاعلامى عمرو الليثى لإحدى سائقى التوك توك و هو مما تشكو ؟ و كانت الإجابة مفاجئة غير متوقعة من قبل كل المشاهدين , حيث انفعل السائق البسيط فى إجابته التى لمست قلوب الكثير من المصريين , قائلا فيما معناه , هل يعقل أن مصر التى بها عدة مؤسسات أن يصل بها الحال إلى ذلك الوضع السئ الذى نشهده الأن ؟

و قد انطلق ذلك المواطن البسيط ليلقى عدة تساؤلات أخرى عن أن مصر كانت من أكبر  مصدرى الأرز فى الأوقات السابقة , فكيف يبحث المصريون الأن عن حبة أرز و لا يجدون ؟ فالكل يشاهد التلفاز و يشعر بأن مصر مثل فيينا لكن عندما يقوم المواطن المصرى بالنزول إلى الشارع يشعر بأن مصر هى ابنة عم الصومال , فأصبح جميع كل من سمعوا تلك الكلمات البسيطة يتسائلون كيف لرجل بسيط مثل هذا أن يتفوه بمثل تلك التعبيرات التى تدل على نضج و وعى غير مسبوقين ؟

اختلفت الأراء حول ذلك الفيديو , فرأى البعض أن قسوة الحياة هى من جعلت مثل ذلك الانسان البسيط يتحدث بتلك اللهجة و قد تأثر الكثيرون بذلك الفيديو , و قد رأى البعض الأخر أنه ينتمى إلى جهة سياسية و هذا ما نفاه جيرانه و المقربين منه .

سائق التوك توك يدعى مصطفى عبد العظيم يبلغ من العمر 35 عاما , قام بالسفر من سوهاج إلى القاهرة بحثا عن لقمة العيش , و أكد كل من يعرفه أنه شاب مسالم و لا ينتمى لأى تيار دينى أو سياسى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *