8 ديسمبر, 2016 7:58 ص
الرئيسية / اخبار مصر / هجوم ارهابي علي كمين زقدان قرب وسط سيناء
هجوم ارهابي غلي نقطة أمنية
هجوم ارهابي

هجوم ارهابي علي كمين زقدان قرب وسط سيناء

تتعرض مصر من حين الي آخر الي العديد من الهجمات الارهابية و التي تتركز بشكل خاص في منطقة شبه جزيرة سيناء و التي تعاني من هجمات يقوم بها العديد من الانتحاريين و الارهابيين و الذين يقومون بالعديد من الاعمال الارهابية ضد قوات الامن المصرية سواء من الشرطة المصرية أو ضد القوات المسلحة المصرية .

و في أحدث تلك الهجمات تعرض كمين زقدان جنوب بئر العبد اليوم الجمعة الي عمل ارهابي قام به العديد من الانتحاريين و الذي اسفر عن ووقوع عدد كبير من الضحايا بين قوات الامن المصريت حيث تشير المؤشرات الاولي الي أن عدد الشهداء قد بلغوا نحو اثني عشر شهيدًا بالاضافة الي نحو سبعة من المصابين .

و لقد حاولت وزارة الصحة تدارك الخطر الذي يتعرض له افراد فقامت علي الفور بتوفير الطواقم الطبية اللازمة لنقل المصابين و القتلي الي مستشفيات بئر العبد و كذلك مستشفيات العريش و الاسماعيلية .

و لقد أوضح مصدر أمني ان الكمين الذي يقع علي مدخل منطقة مغارة علي بداية الطريق المتفرع من مدخل طريق بئر العبد قد تعرض لهجوم وحشي ضخم من عدد من العناصر الارهابية و يذكر ان تلك المنطقة تقع بالقرب من منطقة جفجافة في منطقة وسط سيناء .

و تاتي تلك الهجمات تزامنًا مع وضع غير مستقر تعيش فيه منطقة شبه جزيرة سيناء حيث كانت مص قد بدأت عملية عسكرية شاملة بعنوان حق الشهيد و ذلك لتعقب الارهابيين و الانتحاريين المتواجدين بكثرة و منتشرين في منطقة شبه جزرة سيناء و تحاول العمل علي تحريك الاوضاع هناك و القيام باعمال ارهابية لتروع المواطنين و زععة الاستقرار .و اشارت المصادر الطبية الي نقل المصابين الي المستشفيات و ذلك لتلقي العلاج اللازم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *