8 ديسمبر, 2016 7:54 ص
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جريدة الأهرام يوم الجمعة 14/10/2016 وظائف خالية في جمعية رسالة الخيرية في محافظة الدقهلية
وظائف خالية
وظائف جريدة الأهرام

وظائف جريدة الأهرام يوم الجمعة 14/10/2016 وظائف خالية في جمعية رسالة الخيرية في محافظة الدقهلية

كعادتها جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، تقوم بنشر الوظائف الخالية في مختلف قطاعات الدولة ، سواء كان في القطاع العام ، أو القطاع الخاص ، و تسهيلا ً عليك عزيزي القارئ ، يقوم موقعنا موقع المملكة الأخبارية ، بنقل تلك الوظائف أولا ً بأول إليك ، و اليوم يوم الجمعة ، و الذي يوافق اليوم الرابع عشر من هذا الشهر شهر أكتوبر المجيد ، من العام الجاري عام 2016م ، قامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية ، بالإعلان عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الخالية ، و قد قامت بنشر هذا الإعلان عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر .

وظائف جريدة الأهرام يوم الجمعة 14/10/2016 وظائف خالية في جمعية رسالة الخيرية في محافظة الدقهلية
وظائف جريدة الأهرام يوم الجمعة 14/10/2016 وظائف خالية في جمعية رسالة الخيرية في محافظة الدقهلية

الوظائف الخالية في جمعية رسالة :

و حسب ما تم ذكره في الإعلان المنشور في صباح اليوم يوم الجمعة ، عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، أن تلك الوظائف الخالية في جمعية رسالة ، و التي تختص في الأعمال الخيرية ، في فرعها القائم في محافظة الدقهلية ، و التي تقع في جمهورية مصر ، و تلك الوظائف الشاغرة ، و التي تم الإعلان عنها ممن قبل جمعية رسالة في فرعها في محافظة الدقهلية هي :

  1. لقد أتت وظيفة مدير لفرع دكر نس ، في أولى الوظائف المعلن عن إحتياج -جميعة رسالة للأعمال الخيرية ، في فرعها في محافظة الدقهلية عن الحاجة إليها .
  2. كما تعلن جمعية رسالة عن حاجتها إلى مسئول حسابات .
  3. كذلك يحتاج فرع جمعية رسالة في محافظة الدقهلية إلى مسئول استقبال .
  4. كما قامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالإعلان عن حاجة فرعها في محافظة الدقهلية ، إلى مندوب استمارات .
  5. كذلك تحتاج جمعية رسالة ، و التي تختص في الأعمال الخيرية ، إلى مندوب عناوين .
  6. و أيضا ً ، قامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية ، بالإعلان أن فرعها في محافظة الدقهلية يحتاج إلى مسئول دعاية .
  7. و من خلال الإعلان المنشور في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهو رية مصر ، نجد أن فرع جمعية رسالة في محافظة الدقهلية تحتاج إلى مسئول علاقات عامة .
  8. و أخيرا ً ، قد أعلنت جمعية رسالة للأعمال الخيرية ، من خلال إعلان منشور لها من قبل جريدة الأهرام في صباح اليوم ، أن فرع الجمعية في محافظة الدقهلية يحتاج إلى مسئولا ً طبيا ً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *