7 ديسمبر, 2016 12:33 م
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جريدة الأهرام الجمعة 14/10/2016 وظائف خالية في جمعية مسجد د. مصطفى محمود
وظائف حكومية 2016
وظائف الحكومة المصرية 2016

وظائف جريدة الأهرام الجمعة 14/10/2016 وظائف خالية في جمعية مسجد د. مصطفى محمود

في هذه الآونة الصعبة ، يقوم الجميع بالبحث عن فرص عمل مناسبة لمؤهلاتهم ، و كذلك تتناسب مع قدراتهم ، و إنطلاقا ً من هذا يقوم موقعكم موقع المملكة الأخبارية ، بمتابعتكم أولا ً بأول بالوظائف الخالية و الشاغرة ، في مختلف القطاعات ، سواء كان في القطاع الحكومي ، أو القطاع الخاص ، و التي يتم نشرها في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، و اليوم يوم الجمعة و الذي يوافق اليوم الرابع عشر من هذا الشهر شهر أكتوبر المجيد ، من العام الجاري عام 2016م ، قد قامت جمعية مسجد د. مصطفى محمود ، و التي قد تم تشهيرها برقم الــ2020 ، بنشر إعلان عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها .

وظائف جريدة الأهرام يوم الجمعة 14/10/2016 وظائف خالية في جمعية مسجد د. مصطفى محمود
وظائف جريدة الأهرام يوم الجمعة 14/10/2016 وظائف خالية في جمعية مسجد د. مصطفى محمود

الوظائف الشاغرة في جمعية د. مصطفى محمود :

جمعية مسجد د. مصطفى محمود ، قد أعلنت في صباح اليوم يوم الجمعة عن حاجتها إلى عددا ً من الوظائف الخالية ، كما قامت جمعية مسجد د. مصطفى محمود ، بالإعلان عن الأعداد المطلوب شغلها في كل وظيفة شاغرة من وظائف الجمعية ، و هذا حسب ما تم نشره عبر إعلان جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهو رية مصر ، و تلك الوظائف و اعدادها كالآتي ذكره :

أولا ً : قد أعلنت جمعية مسجد د. مصطفى محمود عن حاجتها إلى عدد ستة من فني العمليات .

ثانيا ً : بالإضافة إلى أن إعلان الجمعية عن حاجتها إلى عدد أربعة من فني التخدير .

ثالثا ً : و كذلك قامت جمعية مسجد د. مصطفى محمود بالإعلان عن حاجتها إلى عدد أربعة من فني التعقيم .

رابعا ً : و أخيرا ً ، لقد قامت جمعية مسجد مصطفى محمود بالإعلان عن حاجة الجمعية إلى عدد أربعة من عاملات النظافة .

الشروط اللازمة لوظائف جمعية مصطفى محمود :

و قد شمل الإعلان المنشور غبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، في صباح اليوم يوم الجمعة ، و الذي يوافق اليوم الرابع عشر من هذا الشهر شهر أكتوبر المجيد من العام الجاري عام 2016م ، على عدد من الشروط ، و التي يجب أن تتوافر في كل من يتقدم إلى شغل أي من وظائف جمعية مسجد د. مصطفى محمود ، و التي قد سبق و تم ذكرها في أعلى هذا المقال ، و تلك الشروط هي كالآتي ذكرها :

  1. يجب أن يكون المتقدم لشغل أي من وظائف جمعية مسجد د. مصطفى محمود ، أن يكون من حاملي المؤهلات ، أو الشهادات ، و التي يجب أن تكون على الأقل شهادة الدبلوم الفني .
  2. كما اشترط الإعلان المنشور في جريدة الأهرام من قبل جمعية مسجد د. مصطفى محمود ، أن يكون المتقدم سنه لا يزيد بأي حال عن الثلاثين من الأعوام .
  3. يجب على المتقدم لشغل أي من وظائف جمعية مسجد د. مصطفى محمود ، أن يكون واحدا ً من مؤديي الخدمة العسكرية ، أو أن يكون قد حصل على الإعفاء منها بشكل نهائي .
  4. يجب أن يكون المتقدم هو واحدا ً من سكان محافظة الجيزة ، أو محافظة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر .
  5. كما أن جمعية مسجد د. مصطفى محمود ، لم تكن قد اشترطت أن يكون المتقدم من أصحاب الخبرة في المجال الفني المتقدم إليه ، لذا يمكن أن يتقدم أصحاب الخبرة ، أو بدون الخبرة .

كيفية التقديم :

و على من يرغب في التقديم لشغل أي من وظائف جمعية مسجد د. مصطفى محمود ، أي يقوم بإرسال سيرته الذاتية عبر صندوق البريد إلى الصندوق الذي يحمل رقم 19/2016 جريدة الأهرام .

آخر موعد للتقديم :

و قد حدد الإعلان أن آخر موعد لتقديم الأوراق ، و إرسال السير الذاتية ، في خلال المدة الزمنية و هي أسبوع بدء من تاريخ نشر هذا الإعلان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *