7 ديسمبر, 2016 12:29 م
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جريدة الأهرام الجمعة 14/10/2016 وظائف معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف جريدة الأهرام الجمعة 14/10/2016 وظائف معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية

مع بداية الساعات الأولى من صباح هذا اليوم يوم الجمعة و الذي يوافق اليوم الرابع عشر من هذا الشهر شهر أكتوبر المجيد من العام الجاري عام 2016م ، قام معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة ، بنشر إعلان عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، حيث يعلن المعهد عن حاجته إلى شغل عدد من الوظائف الخالية لديه .

وظائف جريدة الأهرام الجمعة 14/10/2016 وظائف معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية
وظائف جريدة الأهرام الجمعة 14/10/2016 وظائف معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية

الوظائف الخالية في معهد المستقبل العالي :

و حسب الإعلان المنشور في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، قد تم تحديد عددا ً من الوظائف ، و التي يحتاج إليها معهد المستقبل العالي للدراسات التكنو لو جية المتخصصة ، و هي كالآتي ذكرها :

أولا ً : أعضاء هيئة تدريس :

أن أول الوظائف المعلن عنها هي عدد من أعضاء هيئة التدريس ، على ان يكون هذا في واحد من التخصصات الآتية : تخصص علوم حاسب ، تخصص محاسبة سواء باللغة العربية ، أو تدريسها باللغة الإنجليزية ، و كذلك تخصص إدارة إدارة أعمال ، سواء لتدريسها باللغة العربية ، و أيضا ً باللغة الإنجليزية ، و أخيرا ً تخصص نظم معلومات إدارية .

الشروط اللازمة لأعضاء هيئة التدريس :

كما يجب على المتقدم لشغل وظيفة أعضاء التدريس في معهد المستقبل العالي للدراسات التكنو لو جية أن يكون :

  1. حاصلا ً على درجة الدكتوراه في أي من الشعب السابق ذكرها ، بما يتناسب مع الوظيفة التي يتقدم إليها .
  2. كما اشترط معهد المستقبل العالي للدراسات التكتنو لو جية المتخصصة أن يكون المتقدم من أجل التدريس أحد المواد باللغة الإنجليزية ، أن يكون من خريجي مدارس اللغات ، أو على الأقل قد حصل على شهادة الدكتوراة من قبل واحدة من الدول التي تنطق الإنجليزية كلغة أساسية .

ثانيا ً : أفراد أمن :

كما أعلن معهد المستقبل العالي للدراسات التكنو لو جية المتخصصة ، عن حاجته إلى عدد من أفراد الأمن ؛ سواء كان هؤلاء الأفراد من أفراد الأمن النهاري ، أو من أفراد الأمن الليلي .

الشروط اللازمة في أفراد الأمن :

على أن تتوافر في المتقدم الشروط تالية الذكر :

أولا ً : وظائف الأمن النهاري :

إذا كان المتقدم لشغل الوظيفة في الأمن النهاري ، فيجب أن يكون من حاملي المؤهلات ، على الأقل شهادة الدبلوم .

كما أن معهد المستقبل العالي للدراسات التكنو لو جية لم يحدد نوع المتقدم لشغل وظيفة الأمن النهاري ، لذا يمكن أن يكون المتقدم من الذكور ، أو من الإناث .

كذلك أعلن معهد المستقبل العالي للدراسات التكنو لو جية ، عن أن المتقدم لشغل وظيفة الأمن النهاري ، يفضل أن يكون من أصحاب الخبرات السابقة .

ثانيا ً : وظائف الأمن الليلي :

أما إذا المتقدم يرغب في شغل وظيفة الأمن الليلي فيجب أن يكون المتقدم من الرجال فقط .

كذلك لم يحدد معهد المستقبل العالي للدراسات التكنو لو جية ، شهادة أو مؤهل المتقدم ، لكنه اشترط أن يكون المتقدم على الأقل من مجيدي القراءة و الكتابة .

كيفية التقديم إلى وظائف معهد المستقبل :

إذا كنت عزيزي القارئ من راغبي التقديم إلى أي من وظائفة معهد المستقبل العالي للدراسات التكنو لو جية ، و قد وجدت أن كافة الشروط قد انطبقت عليك ، فيمكنك أن تقوم بإرسال سيرتك الذاتية على البريد الإلكتروني الآتي : akram-ali@fa-hists.edu.eg ، أو كذلك باإمكانك أن تقوم بالإتصال على الخط الساخن التابع لمعهد المستقبل العالي للدراسات التكنو لو جية و هو 19627 ، و كذلك يمكنك الأتصال على أي من أرقام الهواتف التابعة للمعهد ، كما يمكنك عزيزي القارئ أن تتجه إلى معهد المستقبل العالي للدراسات التكنو لو جية المتخصصة مباشرة و الذي يقع في المبنى رقم الــ32 و الذي يقع على طريق مصر ــ إسماعيلية الصحراوي .

آخر موعد للتقديم :

كما حدد الإعلان المنشور في جريدة الأهرم أن آخر موعد من أجل التقديم هي مدة زمنية أقصاها أسبوع منذ تاريخ نشرهذا الإعلان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *