7 ديسمبر, 2016 12:34 م
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل فيس بوك ماسنجر مجانا علي اجهزة اندرويد
فيس بوك ماسنجر
فيس بوك ماسنجر

تحميل فيس بوك ماسنجر مجانا علي اجهزة اندرويد

اصدرت شركة فيس بوك منذ ايام قليلة نسخة بسيطة من تطبيق تراسلها الفوري فيس بوك ماسنجر و اطلقت عليه اسم ماسنجر لايت Messenger Lite علي اجهزة و هواتف اندرويد بهدف جذب اكبر عدد من المستخدمين في الدول التي تعاني من سوء خدمات و ضعف شبكة الانترنت و ايضا بلوغ عدد مستخمي تطبيقها الي 5 مليار مستخدم حول العالم.

و يستطيع المستخدمين من خلال التطبيق الجديد ارسال و استقبال الرسائل النصية و الصور و الروابط التشعبية لاي مستخدم علي تطبيق فيس بوك ماسنجر خاصة بالدول التي تعاني من انخفاض سرعة الانترنت في هواتف اندرويد بصورة كبيرة، و تسعي الشركة من خلال اصدارها لتطبيق ماسنجر لايت الي تقوية امكانية اتصال الناس و تواصلهم مع بعضهم البعض في جميع انحاء العالم و كذلك يحتوي التطبيق علي المميزات الاساسية المتوفرة في التطبيق الرئيسي ” ما سنجر “.

و قد اصدرت الشركة هذا التطبيق للمستخدمين في عدد من الدول مثل كينيا و تونس و ماليزيا و سريلانكا و فنزويلا و خلال الشهور القادمة سوف تصدر الشركة التطبيق في باقي دول العالم، و تتوقع الشركة من خلال اصدارها للتطبيق بحجم قليل يصل الي اقل من 10 ميجا بايت سيساهم في سرعة تثبيت التطبيق و التشغيل و يمكن المستخدمين من ارسالهم و استقبالهم للرسائل و الصور و الروابط و الحصول علي الملصقات.

و يعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر منصة تواصل رئيسية للعديد من الاشخاص المستخدمين للتطبيق و لكن الكثير من المستخدمين في الدول النامية و دول العالم الثالث يعانون عند استعماله، و يستطيع مستخدمي هواتف و اجهزة اندرويد تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر مجانا من متجر جوجل بلاي من هناااا.

و الجدير بالذكر ان شركة فيس بوك اصدرت في وقت سابق نسخة بسيطة و صغيرة الحجم من تطبيقها ماسنجر لكي تزيد من عدد مستخدميه و خاصة في الدول النامية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *