3 ديسمبر, 2016 8:45 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب تلبيس بنات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب تلبيس بنات
تلبيس بنات

تحميل اجمل العاب تلبيس بنات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

اذا كنت من مستخدمي هواتف و اجهزة اندرويد الذكية و ترغب في تحميل العاب تلبيس بنات لكي تستطيع تقضية وقت فراغك و التسلية بالاضافة الي تنمية ذوقك في اختيار الملابس و تناسق الالوان مع بعضها البعض، لذا نقدم اليك اجمل العاب تلبيس بنات التي يستطيع تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي من هنااااا علي جهازك او هاتفك الذكي.

لعبة Fashion Girls – Dress Up Game:

في هذه اللعبة تساعد الموديل في اختيار قطع الملابس الملائمة لها و ما يتناسب معها من مكياج و تسريحة شعر و اكسسوارات و تتمتع هذه اللعبة بالعديد من المميزات منها توفر اقسام مختلفة من المكياج و الملابس و الاكسسوارات و يمكن مقارنة الملابس مع بعضها البعض.

لعبة Princess Make Up Salon Games 3D:

في هذه اللعبة تساعد الاميرة في اختيار المكياج و زينة وجهها المناسب و الملائمة لبشرتها في صالون التزين الخاص بك و تتمتع هذه اللعبة بالعديد من المميزات منها الرسوم بتقنية 3D و توفر بها العديد من انواع المكياج المناسب للعين و الوجه و غيرها.

لعبة Fashion Designer Game for Girl:

في هذه اللعبة تكون انت مصمم الازياء حيث تقوم بتصميم الانواع المختلفة من الملابس للزبائن و تسعي الي الارتقاء بذوقك العام في تصميم قطع الملابس التي تلاقي عنها المزيد من الاعجاب و يمكن بعد الانتهاء من التصميم مشاركة صورته علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لعبة Little Princess Hair Salon:

في هذه اللعبة تساعد الاميرة في اختيار تسريحة الشعر المناسبة لوجهها فتقوم بغسل شعرها و تسريحه.

لعبة Tiffany 201 – Fashion Dress up:

في هذه اللعبة تساعد تيفاني في اختيار ملابسها و الازياء المناسبة لها و تتمتع هذه اللعبة بالعديد من المميزات منها احتوائها علي اكثر من 100 قطعة ملابس للفصول السنة المختلفة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *