6 ديسمبر, 2016 4:03 م
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب ماهر فلاش متنوعة اون لاين تناسب جميع الاذواق
العاب مسلية
العاب ماهر

العاب ماهر فلاش متنوعة اون لاين تناسب جميع الاذواق

تشتد حدة المنافسة بين المواقع الخاصة بالألعاب الالكترونية , و ذلك لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار , و بالفعل تتفوق بعض المواقع عن غيرها فى ذلك الأمر لأنها يتوفر بها قدر كبير من الألعاب المختلفة و المتنوعة التى تناسب جميع الأذواق , و من أمثلة تلك المواقع جوجل بلاى , موقع فلفول و أيضا موقع العاب ماهر و هو الذى سنلقى عليه الضوء اليوم فى السطور القليلة القادمة .

باقة مميزة من العاب ماهر برابط مباشر :

يعد موقع العاب ماهر من أهم المواقع التى يلجأ إليها الأطفال و أيضا الكبار للبحث عن ألعاب مختلفة تجعلهم يبتعدون قليلا عن مجهود و أعباء الدراسة أو العمل , حيث يوجد بالموقع أكثر من عشرين تبويبا متنوعا تبدأ بتبويب يطلق عليه اسم العاب سباق و تنتهى بتبويب يسمى العاب منوعة .

جدير بالذكر أن من أهم الألعاب التى يمكن الاستمتاع بها و قضاء و قت مسلى معها لعبة تدعى :

لعبة الرالى المثير :

توجد تلك اللعبة فى تبويبى العاب سباق و أيضا العاب سيارات , تدور تلك اللعبة حول سباق بين العديد من السيارات , حيث لا بد أن ينهى اللاعب المسافة المحددة فى وقت معين , و يمكنك استخدام الأسهم الأربعة الموجودة على لوحة المفاتيح لتحريك السيارة فى الاتجاهات المختلفة .

من الضرورى أن يكون لديك برنامج يطلق عليه اسم Shockwave Player Full و ذلك ليتم تشغيل تلك اللعبة بسهولة .

لعبة قص شعر هانا مونتانا :

الكل يعرف شخصية هانا مونتانا و الذى جذبت الكثيرون خاصة الأطفال , فباستخدام الماوس , يمكنك مساعدة بطلة اللعبة هانا مونتانا فى عمل قصة شعر جديدة لكن لا بد أن تكون مناسبة لها , حتى لا تندم هى على ذلك القرار , و للمزيد من الألعاب اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *