10 ديسمبر, 2016 4:58 ص
الرئيسية / اخبار عربية / اخبار حافز اليوم 2016/10/11 تسجيل الدخول علي طاقات من اجل تحديث بيانات مستفيدي الدعم من حافز
اخبار حافز اليوم
حافز

اخبار حافز اليوم 2016/10/11 تسجيل الدخول علي طاقات من اجل تحديث بيانات مستفيدي الدعم من حافز

اخبار حافز اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر اكتوبر الجاري لعام 2016 ، و اليكم اخر الاخبار الخاصة ببرنامج حافز اليوم و الخاصة بالدعم .

تسجيل الدخول علي طاقات من اجل تحديث بيانات مستفيدي الدعم من حافز

وفقا لما تم الاعلان عنة من قبل البوابة الوطنية للعمل طاقات ، بانة قد تم العمل علي الانتهاء من نقل كافة بيانات مستفيدي الدعم من حافز الي البوابة الوطنية للعمل طاقات ، و فقا لعمليات التطوير التي تتم علي برنامج حافز ، و الجدير بالذكر انه يتم من خلال طاقات ربط ملفات و بيانات مستفيدي الدعم من حافز بالعديد من شركات التوظيف ، بهدف الحصول علي فرصة عمل جيدة تضمن حياة كريمة للمواطني داخل المملكة العربية السعودية ، و الجدير بالذكر ان البوابة الوطنية للعمل طاقات قد اكدت من خلال صفحتها علي ضرورة قيام مستفيدي الدعم من حافز ، بضرورة تسجيل الدخول عليها من اجل تحديث البيانات الخاصة بهم و العمل علي تلقي الدعم المقدم من حافز شهريا ، و اليكم خطوات تحديث بيانات المستفيدين من برنامج حافز .

  • يتوبج الدخول في بادئ الامر علي موقع طاقات و تسجيل الدخول بنفس الاسم ورقم المرور الخاص بكم .
  • ثانيا التسجيل علي حسابة الشخصي من اجل العمل علي تحديث البيانات .
  • مراجعة كل من الاسم و انه مكتوب بشكل جيد و مراجعة رقم الهوي الوطنية الخاصة بالمستفادين ، و التاكد من تاريخ الميلاد الخاص بالمواطنين .

و يتوجب علي كافة مستفدي الدعم من حافز بالقيام بتحديث البيانات الخاصة بهم ، كما يتوجب علي المواطنية ايضا تسجيل الدخول الاسبوعي علي طاقات من اجل استلام المهام الخاصة بهم ، و الالتحاق باحدي الدورات التدريبية المقدمة من البرنامج .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *