10 ديسمبر, 2016 4:58 ص
الرئيسية / اخبار العالم / معركة مشتعلة ترامب وكلينتون يتبادلان الاتهمات الشديدة فى ثانى مناظرة بينهما
انتخابات الرئاسة الامريكية
دونالد ترامب ضد هيلارى كلينتون

معركة مشتعلة ترامب وكلينتون يتبادلان الاتهمات الشديدة فى ثانى مناظرة بينهما

قام المرشحان للانتخابات الامريكة دونالد ترامب و هيلارى كلينتون بتبادل الاتهامات و الانتقادات الازعة والشديدة بينهما امام العالم فى ثانى مناظرة بينهما و قد اكدت المرشحة هيلارى كلينتون ان اراء ترامب التى تعارض وتهين المرأه وتمنعها من استخدام حقوقها يجعله غير مؤهل للعمل كرئيس لاكبر دولة ترعى الديموقراطية و حقوق الانسان حول العالم.

و دخل المرشحين دونالد ترامب و هيلارى كلينتون إلى قاعة المناظرة التي جرت في جامعة واشنطن بمدينة سانت لويس بولاية ميزوري دون أن يصافحا بعضهما مما اثار بعض التحفظات لكنهما تصافحا في ختام المناظرة.

و كانتاول مناظرة بين المرشحين للرئاسة الامريكية قد سجلت أعلى نسبة مشاهدة حول العالم لمناظرة في السباق الرئاسي الأمريكي بواقع 84 مليون مشاهدة عبر قنوات التلفزيون بالولايات المتحدة و تعتبر تلك النسبة هى أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق خلال 36 عاما الماضية.

و استبق المرشح دونالد ترامب مناظرتهما الثانية بمؤتمر صحفي عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك مع عدد من النساء اللاتي كن قد اتهمن الرئيس السابق بيل كلينتون زوج منافسته بالاعتداء عليهن جنسيا محاولا اسائة سمعة عائلة هيلارى وكلينتون ووضعها فى موقف محرج بانها غير مؤهلة لرئاسة الولايات المتحدة.

الجدير بالذكر ان هناك الكثير من المسؤلين واعضاء الحزب الجمهورى الذى يمثله دونالد ترامب فى انتخابات الرئاسة الامريكية قد اعلنوا عدم تأييدهم لدونالد ترامب بعد ان نشرت مواقع التواصل الاجتماعى وابرزها الفيس بوك فيديو يسجل فيه تصريحات لدونالد ترامب يعارض قيها حرية المرأة وحقوقها و قد اهان دنالد ترامب المرأة اهانات بالغة بوجه عام.

و استنكر ترامب ذلك الفيديو واعلن مدى احترامه وتأييده للمرأة وانه غير مسؤول عن ذلك الفيديو.

و من المقرر ان تجرى انتخابات الرئاسة فى اليوم الثامن من شهر نوفمبر الجارى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *