11 ديسمبر, 2016 6:08 ص
الرئيسية / وظائف خالية / عدد من الوظائف القيادية الخالية في جامعة بورسعيد المنشورة اليوم 11/10/2016
وظائف خالية
فرص عمل

عدد من الوظائف القيادية الخالية في جامعة بورسعيد المنشورة اليوم 11/10/2016

في صباح اليوم يوم الثلاثاء ، و الذي يوافق اليوم الحادي عشر من هذا الشهر شهر أكتوبر من العام الجاري 2016م ، أعلنت جامعة بورسعيد ، عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الخالية ، مع العلم بأن جميع تلك الوظائف هي وظائف قيادية ، و قد نشرت جامعة بور سعيد إعلانها عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، و هذا طبقا ً للقانون العامل في جمهورية مصر ، قامت جامعة برو سعيد بنشر إعلانها الأول لهذا العام الحالي عام 2016م .

عدد من الوظائف القيادية الخالية في جامعة بورسعيد المنشورة اليوم 11/10/2016
عدد من الوظائف القيادية الخالية في جامعة بورسعيد المنشورة اليوم 11/10/2016

الوظائف الخالية في جامعة بورسعيد :

و حسب ما نص الإعلان الأول من جامعة بور سعيد في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، و الذي تم نشره في الساعات الأولى من هذا اليوم ، أن تلك الوظائف الشاغرة ، و التي أعلنت جامعة بور سعيد عن حاجتها لشغلها هي :

  1. تحتاج جامعة بور سعيد إلى أمين جامعة مساعد .
  2. كما أعلنت الجامعة عن حاجتها إلى مدير عام لقطاع شئون العاملين .
  3. كذلك تطلب جامعة بور سعيد شغل منصب مدير عام لقطاع المدن الجامعية .
  4. و أخيرا ً ، تحتاج الجامعة إلى مدير عام لقطاع المشروعات البيئية .

شروط شغل وظائف جامعة بورسعيد :

و على من يرغب في شغل واحدة من هذه الوظائف سابقة الذكر ، و التي قد أعلنت جامعة بور سعيد عن حاجتها إلى شغلها ، فعلى من يرغب في مراجعة تلك الشروط آتية الذكر ، و هي :

  1. يجب أن يكون المتقدم لشغل أي من وظائف جامعة بور سعيد ، أن يكون من حاملي واحد من المؤهلات الدراسية ، و التي تناسب هذا المنصب المتقدم إليه .
  2. كما يجب على المتقدم من أجل أن يشغل واحدة من الوظائف سابقة الذكر أن يكون ذا خبرة في الوظائف القيادية لمدة لا تقل بأي حال عن ثلاث سنوات .
  3. أما إذا كان المتقدم لشغل تلك الوظائف المعلن عنها من قبل جامعة بور سعيد في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، لم يشغل أي من الوظائف القيادية ، فعليه أن يكون ذا خبرة لا تقل بأي حال عن الستة عشر من الأعوام ، في نفس مجال الوظيفة المتقدم إليها .
  4. كذلك يجب أن يكون المتقدم لشغل أي من الوظائف ، لديه المهارات و الخبرات اللازمة لتلك الوظائف .
  5. و لمن يرغب في الإطلاع على مزيد من التفاصيل ، و الشروط ، فعليه أن يقوم بزيارة الموقع الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية شبكة الانتر نت ، و الذي يخص جامعة بور سعيد ، و يمكنك عزيزي القارئ الوصول إليه من خلال هذا الرابط .

الأوراق المطلوبة لوظائف جامعة بورسعيد :

كما أعلنت جامعة بور سعيد عن الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل شغل أي من تلك الوظائف في جامعة بور سعيد ، و التي قد سبق ذكرها ، و الأوراق و المستندات هي :

  1. يجب على المتقدم أن يقوم بتقديم شهاداته العلمية ، و مؤهلااته ، و كذلك ما يثبت خبراته السابقة .
  2. كما يجب أن يقوم بتقديم عدد من الصور الشخصية الحديثة يصل إلى الستة صور شخصية ، ذات حجم الـ4 X الـ6 .
  3. مع مراعاة أن تكون تلك المستندات المقدمة ، عبارة عن أصل ، و عدد من النسخ الضوئية ، و التي يصل إلى الخمس صور ضوئية .

موعد التقديم إلى وظائف جامعة بورسعيد :

يبدء تقديم تلك الأوراق و المستندات من أجل شغل الوظائف سابقة الذكر  من اليوم الثلاثاء و الذي يوافق اليوم الحادي عشر من شهر أكتوبر ، و لمدة زمنية تصل غلى الخمسة عشر من الأيام من هذا التاريخ .

مع الأخذ في الأعتبار ، أنه لن يتم الإلتفات إلى أي من الطلبات غير مستوفية الشروط ، أو التي يتم تقديمها بعد الموعد المحدد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *