11 ديسمبر, 2016 6:07 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / جوجل تعلن عن هاتفها الجديد هاتف جوجل بيكسل Google Pixel XL
هاتف ذكي

جوجل تعلن عن هاتفها الجديد هاتف جوجل بيكسل Google Pixel XL

كانت شركة جوجل قد كشفت في يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أكتوبر لعام 2016 ، النقاب عن واحدا من أحدث هواتفها الجديدة الذكية والذي أطلقت عليه اسم جوجل بيكسل Google Pixel XL ،وكانت شركة جوجل قد صرحت أنها هي من قامت بتصميم هذا الهاتف من الداخل والخارج ، وكانت جوجل قد أعلنت عن هاتفهاجوجل بيكسل Google Pixel XL ،في أثناء فعاليات المؤتمر الخاص بها والمنعقد في مدينة سان فرانسيسكو .

وكان مدير منتجات الأجهزة  في شركة جوجل بريان راكووسكي ،قد تحدث حول هاتف جوجل بيكسل Google Pixel XL ، بأنه أول الأجهزة التي تحصل على مساعد جوجل الشخصي بشكل مدمج والذي يمكن الوصول إليه عن طريق زر القائمة الرئيسي في الهاتف .

كما تم التصريح أيضا من قبل بريان بأن هاتف جوجل بيكسل Google Pixel XL،يقدم صورا عالية الجودة والدقة وذلك بسبب أن جوجل قد اهتمت بالكاميرا وجودتها بدرجة كبيرة حيث أنها تعلم جيدا مدلى أهمية الكاميرا لمستخدمي الهواتف الذكية ، كما صرح أيضا بأن جوجل تعتمد على خدمات جوجل السحابية أي أن مساحة التخزين لا نهاية لها.

ومن مميزات هاتف جوجل بيكسل Google Pixel XL ،أنه يمتلك كاميرا خلفية عالية الدقة تصل إلي 12.3 ميجا بيكسل ، بالإضافة إلي جهاز استشعار يصل إلي 1.55 ميكرون بيكسل ، بالإضافة إلي العديد من المزايا الأخرى المتوفرة في الجهاز .

كما يتميز الجهاز أيضا بكاميرا أمامية تصل دقتها إلي 8 ميجابيكسل ، ومنفذ3.5 ميليمتر  لسماعات الرأس في الجهة العلوية من الجهاز ،كما يتوفر في الجهاز أيضا منفذ USB -C من الجهة السفلى للجهاز ، كما يتوفر العديد من المميزات في الهاتف والتي يفضلها مستخدمي الأندرويد والتي سوف تصرح عنها شركة جوجل لجميع مستخدميه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *