10 ديسمبر, 2016 5:00 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل احدث العاب بنات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
موقع فلفول
العاب بنات 2016

تحميل احدث العاب بنات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يرغب الكثير من مستخدمي اجهزة اندرويد تحميل العاب بنات عليه، لذا نقدم لكم احدث العاب بنات يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي من هناااا.

لعبة Wedding Salon – Bride Princess:

في هذه اللعبة تمارس عملك كمصمم في صالون للازياء الزفاف حيث تختار للعروسة فستان الزفاف المناسب لها ثم تخضع العروسة للمكياج الملائم للفستان و تتميز هذه اللعبة بصالون ازياء كامل الخيارات من مكياج و الفساتين الانيقة و الاكسوارات الجميلة.

لعبة Dirty Baby Care:

في هذه اللعبة تقوم برعاية طفلة حيث تهتم بها و تنظفها و مساعدتها علي الاستحمام و غسيل ملابسها و في نهاية الامر تختار لها ملابس نظيفة و اطعامها.

لعبة Need Real Speed Game 2016:

في هذه اللعبة تسرع الفتاة لالتقاط العملة النقدية و اثناء تحركك بسرعة يجب ان تحذر من العقبات التي تواجهها كسائقين السيارات السريعة و رجال الشرطة من ان تقبض عليها.

لعبة Washing dishes girls games:

في هذه اللعبة تساعد البنت امها في غسيل الاطباق غير نظيفة بسبب انشغال الام و يمكن لعبها من خلال جمع الاطباق المتسخة اولا و قسيمها من حيث حجم الطبق ثم وضع الاطباق في غسالة الاطباق و يجب وضع Unscam للاطباق و وضعها علي الطاولة ثم تقسيمها الي لوحات.

لعبة Power puff Girls ❤ Mojo Madness:

تماثل هذه اللعبة مسلسل الكرتوني قوة البنات فمن خلالها تنقذ العالم من شر موجو حيث تطير الفتيات في كافة انحاء العالم و يجب ان تجننب العقبات التي تواجههم و ايضا الاعداء و تجمع المكافات التي تزيد من سلطتك للفوز بالمعركة و تتميز هذه اللعبة بالمناظر الطبيعية المتعددة.

لعبة My Talking Elly – Virtual Pet:

في هذه اللعبة تقوم بمكالمة الفيل الي و تقوم باعادة كلامك مرة اخريز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *