6 ديسمبر, 2016 4:08 م
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب بنات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
موقع فلفول
العاب بنات 2016

تحميل اجمل العاب بنات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يرغب العديد من الفتيات تحميل العاب بنات جديدة علي هواتف و اجهزة اندرويد الخاصة بهم، و تشمل هذه الالعاب جميع العاب تلبيس البنات و الطبخ و المكياج و التصميم، لذا نقدم لكم احدث العاب بنات التي يمكن تحميلها مجانا علي اجهزتهم من متجر جوجل بلاي من هناااا.

لعبة تلبيس بنات 2016 Dress up:

هي احدي العاب تلبيس بنات لعام 2016 ففيها تقوم باختيار احدث الملابس التي تعتبر اصدار موضة هذا العام و اختيار ادوات المكياج بالوان رائعة و جميلة و تتميز هذه اللعبة بتنوع الملابس و يمكن للاعب تغير خلفية الصورة اكثر من مرة بصور مختلفة.

لعبة Hair Salon around the World:

في هذه اللعبة تصبح خبير شعر حيث تساعد زبائنك علي اعادة تصفيف شعرهم باختيار تسريحة شعر تتناسب مع وجوهم و يمكنك لعبها من خلال اختيار الموديل و القيام بتنظيف شعرها و قصه و اختيار تسريحة التي تليق عليها ثم تزينه، و تتميز هذه اللعبة بتنوع الملحقات لاجراء ترتيبات العمل و يمكن للاعب بعد الانتهاء التقاط صورة و مشاركتها مع اصدقائه علي الفيس بوك.

لعبة مغامرات وبس 2016:

تعتبر لعبة الاميرة من اهم العاب البنات الجديدة لانها تتناسب مع جميع اعمار الاطفال ذات مراحل متعددة ففيها تساعد الاميرة و الامير علي تخطي الصعاب و العقبات التي تواجههم لكي تفوز بالمرحلة و تتولي حكم المملكة الكبيرة و تتميز اللعبة بالبساطة و السهولة و تصميمها الجميل و المتناسق.

لعبة Cake Maker – Cooking Games:

تجمع هذه اللعبة بين العاب الطبخ و البنات ففيها تقوم باعداد و تنفيذ الكثير من الاطعمة المتنوعة و الرائعة و تتعرف علي مكونات المطبخ من ادوات و طريقة عمل الاطعمة المختلفة من خلال معرفة مكونات الطعام و خطوات اعداده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *